حليمة بولند: "انا مثيرة حتى لو ارتديت عباءة"

تابعنا على:   09:11 2016-11-25

أمد/ صرحت الإعلامية حليمة بولند خلال لقائها في برنامج "تفاعلكم" ان صورها التي تنشرها عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي بالملابس الرياضية ليست مثيرة، ولكن هي نفسها مثيرة ومثيرة للجدل "ولو ارتديت عباءة سيقولون اني مثيرة لأني باختصار حليمة بولند".

ورفضت بولند اتهامها بالغرور بل اعتبرت حديثها نابع من ثقة بالنفس وانها تعرف قدر نفسها جيداً، وعندما عرضت عليها مقدمة البرنامج سارة دنداروي صورة قديمة لها من حفل زفافها وقالت لها ان شكلها قد تغير كثير، اجابت بولند بأنها لم تتغير وانها ترى نفسها جميلة بكل حالاتها وانها كلما تقدمت بالعمر كلما زاد جمالها.

اما عن الانتقادات التي وجهت لها بسبب نشرها صورة لها وهي بثوب الصلاة وتضع مكياج، قالت بولند: "هذا امر واقع وانا اديت فريضة الحج وذهبت للعمرة اكثر من 17 مرة ووالدتي مدرسة تربية اسلامية، وأنا من اسرة ملتزمة ومتدينة ووالدتي اكثر من ينتقدني".

حليمة خلال الحلقة ردت على سؤال احد المغردين الذي سألها لماذا تتحدث عن جمالها اكثر من اعمالها، فقالت انها لا تهتم للجمال وان جمالها عادي وهناك كثيرات اجمل منها لكنهن لم يحققن ربع نجوميتها.

واضافت ان تتويجها كملكة جمال الاعلاميات العرب لم يأت فقط بناء على الشكل والجسد بل لأنها تملك الثقافة والذكاء الاعلامي والتعليمي ما يؤهلها لذلك، وانها ليس يالضرورة اذا كانت جميلة ان تكون مجوفة وفارغة من الداخل.

وعن مقطع الفيديو الذي انتشر لها منذ فترة وهي في بداياتها الاعلامية قالت بولند انها  فخورة به، وان هذا الفيديو يثبت موهبتها الاعلامية منذ الصغر.

اخر الأخبار