دويكات يطالب بعدم تقديم كشوفات مرشحي فتح في نابلس

تابعنا على:   03:41 2016-08-25

أمد/ نابلس : طالب عضو المجلس الثوري لحركة فتح اللواء سرحان دويكات ممثلي وأعضاء القوائم الانتخابية المتنافسة في انتخابات بلدية نابلس إلى عدم تسجيل قوائمهم الخميس، بسبب الأوضاع التي تمر بها المدينة.

ودعا دويكات في تصريح صحفي له مساء الاربعاء ممثلي القوائم بدلا من ذلك للاعتصام بمقر لجنة الانتخابات، تعبيرا عن الرفض الشعبي والاحتجاج على ما آلت إليه أوضاع المحافظة مؤخرا.

وثمن دويكات موقف الفصائل والمؤسسات والشخصيات الاعتبارية في المدينة، عبر مطالبة الحكومة بتأجيل الانتخابات البلدية إلى موعد لاحق، حتى يتسنى تجنيد كل الطاقات، واستثمار كل الجهود للخروج من الأزمة المجتمعية التي تعصف بالسلم الأهلي والنسيج المجتمعي بالمدينة.

وطالب الحكومة بالأخذ بعين الاعتبار ما مرت به مدينة نابلس من أحداث جسام خلال الأيام الماضية، مطالبا بضرورة تأجيل الانتخابات البلدية فيها، وتوجيه كل الطاقات نحو تعزيز النسيج الأهلي.

واعتبر أن الوضع غير مواتٍ للبدء بالحملات الانتخابية، في ظل عدم تعافي المدينة بعد من آثار الأزمة التي لم تنته بها.

يذكر أن دويكات قد علّق السبت مسؤوليته عن الحوار بين حركة فتح والقوى والفصائل والشخصيات النابلسية حول انتخابات بلدية نابلس، مطالبا الحكومة بإرجاء انتخابات البلدية، نتيجة للظروف الأمنية الاستثنائية التي تمر بها المدينة.

اخر الأخبار