ادعيس يكرم المتفوقين وحفظة القرآن الكريم التابعين لمركز الشيخ تيم في بيت اكسا

تابعنا على:   13:22 2016-07-25

أمد / رام الله : كرّم سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية المتفوقين وحفظة القرآن الكريم التابعين لمركز الشيخ تيم في بيت اكسا بحضور جمع من حفظة القرآن الكريم ومسؤولي التعليم الشرعي بوزارة الأوقاف ومدير عام اوقاف شؤون القدس الشيخ ابراهيم زعاترة ورئيس مجلس قروي بيت اكسا سعادة الخطيب .

 وأكد ادعيس خلال الاحتفال إن وزارة الأوقاف تضع نصب أعينها خدمة القرآن الكريم ونشره في كل مكان في هذا الوطن المبارك ، موضحاً ان تكريم هذا العدد من حافظي كتاب الله هو دليل على حرص الوزارة على تعليم وحفظ القرآن الكريم وأنها تعمل جاهدة من خلال برامجها وخططها على فتح المزيد من مراكز ودور القران الكريم .

 واشار ادعيس أن فلسطين رغم المعاناة التي تعيشها بوجود الاحتلال الإسرائيلي، إلا أنها أرض النبوات والعلماء والفقهاء وحفظة القرآن الكريم وإنه يجب أن نحمل القرآن الكريم في قلوبنا وعقولنا ومشاعرنا وسلوكنا، ليكون نورا يضيء لنا الطريق نحو أهدافنا لإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف .

كماأشاد ادعيس بصمود اهالي بلدة بيت اكسا المشرف ،  مبينا ان هذا الصمود يحتاج الى تعاون من الجميع ،مقدما شكره لرئيس المجلس القروي على تعاونه المتواصل مع وزارة الاوقاف في كافات المجالات .

بدوره اثنى رئيس المجلس القروي على دور وزارة الاوقاف في رعاية مراكز تحفيظ القران الكريم مؤكدا على ضروة الاهتمام بهذه المراكز من اجل بناء جيل يعمل بالقران الكريم .

اخر الأخبار