الإعلامية اللبنانية كارول معلوف تقول عن الطفل الفلسطيني المذبوح: "عمرو ما يرجع" - فيديو

تابعنا على:   12:07 2016-07-25

أمد/ بيروت:  شنت قناة «الجديد» هجوما عنيفا على الإعلامية اللبنانية كارول معلوف، التي كانت قد أثارت جدلا كبيرا في شهر شباط / فبراير الماضي بعد إجرائها مقابلة مع أسرى حزب الله لدى جبهة النصرة.
وبثت القناة سلسلة من التسجيلات الصوتية نسبتها لمعلوف، مدعية أن الأخيرة حاولت مفاوضة حزب الله لبيعهم المقابلة التي أجرتها مع أسراه مقابل مبلغ من المال.
كما بثت القناة تسجيلا آخر لمعلوف وهي تتحدث عن طفل حلب عبد الله عيسى، الذي ذبح على يد الحركة المعارضة «نور الدين الزنكي»: «لا يروح يقتل الناس وحرام إذا دبحوا؟ عمرو ما يرجع جهنم الحمرا.. تبرير متل ما بدك سميها..”.
وقد ادعت حركة «نور الدين الزنكي أن العمل ناجم عن «خطأ فردي» لا يمثلها. وكانت معلوف قد نشرت على صفحتها الخاصة في «تويتر» أن الطفل ”مقاتل مع النظام السوري وعمره 19 عاماً.. وأنه يعاني من مرض التلاسيميا، لذلك يبدو صغيرا في السن»!
وأثارت هذه التسجيلات استنكارا من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي. وقالت ندى حلاوي عن التسجيل المتلعق بالطفل عبد الله عيسى: ”ما قدرت أحضر فيديو ذبح الطفل الفلسطيني وهلق ما عم بقدر اسمع التسجيل الصوتي. المدعوة كارول معلوف الي عم تشمت بالجريمتين بنظري هما أقسى من بعض” . وقال آخر يدعى سامي وراقي: ”كارول معلوف «إعلامية الجولاني» شو جابها عالثور؟! الـ»غيريل فريند» تبع جولي”!؟
يذكر أن وسائل إعلام لبنانية كانت قد تناقلت اشاعة زواج معلوف المزعوم من أمير «جبهة النصرة» أبو محمد الـجولاني، وذلك بعد ساـعات قليلة من بـثها للمـقابلة التلـفزيونية التي أجرتها مع أسرى حزب الله لـدى «جبـهة النصـرة».

رابط الفيديو:

http://www.alalam.ir/news/1842306

اخر الأخبار