مقاطعة الانتخابات المحلية ..لو عندنا دم !!

تابعنا على:   11:45 2016-07-25

حسين ابوعلي

قد تبدو الفكرة غريبة او مجنونة او مشبوهة لدى البعض المصلحجي او تدعو الى فتنة لدى مصلحي اخر ..لكنها بشي من التفكير المستقل قد تكون جيدة ..

لا يخفي على احد ما نعانيه منذ نكبة الانقسام وادارته وتقاسم غنائمه من عشر سنوات .. فهل تمسحت جلودنا وادمنت الخداع السياسي عقولنا والخداع الفصائلي العاطفي الغبي جدا ؟؟

الكل الان يسابق نفسه والزمن وبدأت الدعاية ابانتخابية منذ ان منت على لبشعب الفلسطيني حماس بموافقتها على اجراء الانتخابات المحلية .. السؤال ماذا تفيد تلك الانتخابات وماهو المردود الايجابي لها على الشعب ؟! سيقول القائلون فائدتها ان بها شيء من الوحدة نقول لهم طالما مدركين لهذا المعنى اذن فلما استمرار نكبة الانقسام ؟؟

وبما اننا شعب غير مؤمن يبدوووو ونلدغ اكثر من مرتين وامامنا المجلس التشريعي المعطل وقد مكث اكثر من عشر سنوات والرواتب تدفع والبطالة تزيد والمجلس في اجازة من اولةشهررررررر كيف يستقيم هذا؟؟

وهل هذه المرة اللدغة لنا ان تبقى المجالس المحلية الجديدة عشرين سنة ؟؟ وبالاخر كلهم بحملونا جميلة انهم منتخبون من الشعب الى قيام الساعة ؟؟

فكرة متواضعة وتحتاج لتفكير بسيط وقرار سريع عدم النزول الى الشوارع يوم انتخابات المجالس المحلية احتجاجا على عدة امور منها ...

مصاريف ليس لها اي لزوم من دعايات الى رواتب واحسب واضرب بكم عضو وكم الراتب على مدار عشر سنوات والبطابة لدى الخريجين اليست اهم منهم ؟؟

نقطة اخرى لنفترض اجريت الانتخابات ماذا انتم فاعلون بالمجالس والوطن مقسم كيس اسمنت يحتاج الى انهاء الانقسام لدخوله الى غزة مثلا !! ولا هي بس مسميات وخلصنا !! وين رايح يما رايح على المجلس البلدي !!!

نقطة اخير اليس اولى لنا واهم انهاء تلك النكبة الانقسام طالما هناك بوادر شرف يا اولاد الشرف في فصائلنا زودوا هللشرف شوية بالميثاق يعني واتفقوا على الوحدة هل من مشكل هنا ؟؟! ام ان المصلحة تتعاااااارض ؟؟؟

الشيخ هنية قال كلمة نصها صادق ان الانتخابات المحلية كسر لحالة الجمود نعم ولكن اي جمود يا مولاهم ؟؟

كمان ان نود توجيه نداء استغاثة لقادة الفصائل جميعا ارحموا ما تبقى من عقولنا بتصريحاتكم سواء المتعلقة بقوائمكم ام الشعارات بكفي استغباء لنا !! تخنتوهاااا كلمم دون استثناااااء يا اصحاب الشرف للمةاثيق ....!!

اخر الأخبار