بالفيديو - مخرج "الإسطورة": نسرين أمين كذابة.. وياسمين صبري ليس لها لازمة.. وزوجتي طيبة

تابعنا على:   23:04 2016-07-23

أمد/ فى أول تعليق له عن أزمته مع الفنانيت المصريتين نسرين أمين وياسمين صبري، علق المخرج محمد سامي عبر عن حقيقة ما أشيع حول حذف مشاهد نسرين أمين وياسيمن صبري من مسلسل "الأسطورة" لحساب زوجته مي عمر.

وأكد محمد سامي أنه كان لدية القدرة على زيادة مشاهد مي عمر دون حذف مشاهد أخرى من المسلسل، حيث قال أن نسرين أمين كذابة فهي لم يحذف لها مشهد واحد قامت بتصويره.

كما أن مي عمر تم اختيارها من قبل بطل المسلسل محمد رمضان وليس هو كما ردد البعض بعدما علم أنها زوجته.

وأضاف محمد سامي قائلاً "أن نسرين أمين كانت دائماً تريد افتعال المشاكل داخل موقع التصوير لتستفيد بعمل ضجة حولها، كما أنها كانت دائمة التأخير عن مواعيد التصوير بسبب انشغالها بتصوير 4 مسلسلات فى وقت واحد، فكنت أشعر وكأنني أتعامل مع يسرا، وأنها كانت تحذف كلام من مشاهدها لتستطيع الذهاب لمواعيد التصوير الملتزمة بها في أعمال أخرى، وأني كنت أتجنب المشكلات معها لأنها في النهاية ممثلة "درجة 5".

وعن ياسمين صبري قال محمد سامي إن أهتمامها الأول والأخير كان يتركز على ما ترتديه زميلاتها في المسلسل سواء ريم مصطفى أو مي عمر، وفي بداية المسلسل أوضحت لها أن الدور صغير ليس محتاج لأداء تمثيلي، وأنه كان يريد مجرد ممثلة ذات شكل وملامح جميلة، بحيث لا يتعاطف معها الجمهور عند إنتقام محمد رمضان منها، وأنه كان سيستعين بموديل إعلانات لبنانية، لكن تم ترشيح ياسمين من قبل شركة الإنتاج، وعند إعتراضها على مشهد النهاية كان ردي "أن شالله معجبك وجودك زي عدمه في المسلسل" لان هذا ليس من تخصصاتها.

وأضاف محمد سامي أنه كان يتعامل مع نسرين أمين وياسيمن صبري و "أنا مش طايقهم" ومي عمر نجحت بسبب حب الناس والجمهور لها، مضيفاً أنه عندما صنعت من أحمد مالك بطل "مكنتش متجوزه".

وعن رأيه في زوجته مي عمر أوضح محمد سامي أنها تمتلك سلوكا طيبا وحميد وقلب غير مؤذي بالإضافة إلي اجتهادها وحبها لعملها.

وأنهي محمد سامي كلامه بمقوله للشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي أن لكل ناجح أحقاد وأن ما حدث هو ضريبة حية للنجاحه ونجاح مسلسل "الأسطورة".

اخر الأخبار