سابقة لم تحدث وبمشاركة وفد "رئاسي" كبير..شركات فلسطينية ترعى حفل للقنصلية الأمريكية بالقدس - صور!

تابعنا على:   16:36 2016-07-21

أمد/ القدس المحتلة - خاص: في سابقة لم تحدث يوما، رعت  "شركات فلسطينية" حفل استقبال القنصلية الأمريكية العامة في القدس يوم الأربعاء 201 يوليو 2016 ليوم "استقلال أمريكا"، وقد حضر حفل يوم الاستقلال الوفد الرئاسي المكون من سبعة شخصيات بقيادة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس اللجنة الرئاسية للشؤون المسيحية حنا عميرة ممثلا عن الرئيس محمود عباس.

وقال القنصل الامريكي العام دونالد بلوم في حفل يوم الاستقلال: "أنا أعرف مدى قوة وعزيمة الناس هنا، ولذا أعلم انهم سيستمرون في المثابرة والحفاظ على الامل. "

وقال القنصل العام: "نحن نواصل العمل مع الجيل الصاعد من الفلسطينيين والاسرائيليين لأنهم سوف يكونون الأشجار التي تعطي ثمار السلام."

"يشرفني أن أرى هذا العدد الكبير من الأصدقاء والزملاء اليوم. الكثير منكم قطعوا مسافات كبيرة وتحدوا طوابير طويلة عند نقاط التفتيش حتى يصلو الى هنا.

وأود أن اعطي اهتماما خاصا لأصدقائنا هنا اليوم الذين جاءوا من

قطاع غزة. شكرا لكم جميعا على جهودكم لوجودي هنا لهذا الاحتفال."

"هنا في القنصلية الأمريكية نحن نسترشد في أعمالنا اليومية بالقيم التي أرساها مؤسسو الامة الامريكية منذ 240 عاما، ومنها فكرة أن كل شخص بغض النظر عن عرقه أو جنسيته أو لون بشرته أو عقيدته، لديه حقوق ثابتة ويستحق الكرامة والاحترام"..

والشركات فلسطينية التي رعت احتفالات القنصلية  الأمركية بيوم الاستقلال هي:

ابيك

يونيبال

سنقرط

فاروق

كنعان

وشوفرليه ( قرش)

اخر الأخبار