إذا الرئيس عباس قلبه "محروق" على أهل غزة وبدوا يساعدهم ضد العدوان، يصدر قرار فوري بوقف كل العقوبات اللي فرضها وبات جزء من الحصار..غير هيك اي شي بيعمله وبيحكيه "باطل..باطل"!
تنويه هام

» إذا الرئيس عباس قلبه "محروق" على أهل غزة وبدوا يساعدهم ضد العدوان، يصدر قرار فوري بوقف كل العقوبات اللي فرضها وبات جزء من الحصار..غير هيك اي شي بيعمله وبيحكيه "باطل..باطل"!

13 نوفمبر 2018

» وقاحة الأمريكي غرينبلات ليس بصهيونته فقط، بل أنه يمثل الإتجاه الأكثر حقارة سياسية..لم ير إرهاب الكيان في خانيونس لكنه راى صواريخ غزة فبدأ يشتم مطلقيها..وطلع من هو أكثر نذالة من دينس روس

12 نوفمبر 2018

» نتنياهو بيقول ان ادخال "المال القطري" الى غزه هو القرار الصائب، والهدف حل مشكلة إنسانية لسكان غزة، طيب عهيك بيطلع للبعض يقله كمان "شكرا بيبي" ما دام القصة إنسانية في إنسانية ومش سياسية .. كفاكم "فهلوانيات"!

11 نوفمبر 2018

» يثير الشفقة السياسية موقف "فتح - م 7"، وهي تشتم حماس بأنها باعت القضية مقابل كم مليون، دون فتح ملف أموال سلطة رام الله، فالجبان لا يحق له ادعاء بطولة وهمية، لو وطنيتكم صادقة اشتموا قطر قبل حماس لأنها من دفع!

10 نوفمبر 2018

» دولة الكيان تشن حربا لرافضي سياستها العنصرية خاصة نشطاء المقاطعة، وصلت الى التفكير لتنظيم حرب ضد المغني الشهير ووترز، لا نريد من جامعة العرب حربا على الكيان لكن هل لها بحملة مضادة لدعم من يستحقون الدعم حقا!

08 نوفمبر 2018

» "لا يوجد عقوبات على غزة ونحن الان نفكر في إنهاء سلطة التمرد دون المساس بالمواطنين"، آخر نهفات "الجعجعاني" تكشف أن الهلوسة أصبحت سيدة التفكير للشلة العباسية.

07 نوفمبر 2018

» عهد عباس أنجب تمييز سياسي فريد .. عصر "الموظف الأبيض والموظف الأسود" .."أهل الشمال بيض وأهل الجنوب سود"..هل هيك عهد جد جزء من مشروع وطني..سؤال بس!

06 نوفمبر 2018

» "خطبة وداع" القرضاوي لمنصبه في "اتحاد علماء الإخوان المسلمين"، كانت أبرز وثيقة نفاق في تاريخنا المعاصر، بقوله لولا أردوغان لسقط الإسلام.. شكرا يوسف فما قلته أثبت كل ما يقال عنكم "دينكم مصلحتكم"!

05 نوفمبر 2018

» ما نشرته صحيفة "الأخبار" اللبنانية عن تسريبات منسوبة لجبريل الرجوب تكشف ان تيار قطر السياسي يستهدف مصر دورا ومكانة .. حقد غريب لم نقرأ له مثيلا .. المثير ان تصمت حركة فتح ( م 7) على ذلك الانحطاط السياسي.

04 نوفمبر 2018

» الفلسطينيين مصابين بموجة غضب من فتح باب الخليج أمام العدو القومي..وكل الحق لهم ومعهم..طيب ليش ما حدا سأل هو مين سمسار هيك "إنفتاح" وأكيد مش سمسار مستورد فكر وإبصق عليه!

03 نوفمبر 2018

» ممكن تبطل كل دولة عربية تقيم علاقة ما مع دولة الكيان تقول انها تقوم بذلك لخدمة الشعب الفلسطيني، يا سيدي بنقلكم شكرا، بس نقطونا سكتوكم أقله وبلاش تخلوا العروبة لعنة!

01 نوفمبر 2018

» ململة موظفي حماس ضد "سلفة 400 شيكل"، هل هي بداية تمرد أم رسالة تحريك حمساوية لفرض معادلة "التهدئة مقابل المال".. مسألة تستحق التفكير.

31 أكتوبر 2018

» عشان نصدق أنكم مش كذابين زي كل مرة..الخطوة الأولى لتنفيذ قرارات مجلس المقاطعة حرق بطاقات الشخصيات المهمة جدا أمام الكاميرات..وأن يعلن عباس أنه لن ينسق ذهابه من البيت للمكتب مع أمن الاحتلال .صعبة هاي!

30 أكتوبر 2018

» جريمة اغتيال الأطفال الثلاثة وسط قطاع غزة بيد المحتلين تفتح بابا لمعرفة الحقيقة دون أن يلغي ذلك ملاحقة مجرمي الحرب الصهاينة، التحقيق واجب سياسي ووطني!

29 أكتوبر 2018

» وكأن "دم اليهودي" مختلف، سلوك بعض الدول والساسة العالميين يتباكون مع أي جرح ليهودي في العالم، كان فعل جنائيا أو غير جنائي، لكنهم يصمتون على قيام يهود بارتكاب مجازر وجرائم حرب ضد الفلسطيني، سلوككم هو المشجع الأول لمعاداة اليهود!

28 أكتوبر 2018

» ما كان يوم الخميس والجمعة إختراق إسرائيلي "مسموم" للجسد العربي خاصة الخليجي..هل تدرك قيادة المقاطعة أنها بوابة ذلك الإختراق..منذ زيارات عشقي والبكاء لزيارة القدس..الحساب يبدأ منها!

27 أكتوبر 2018

» نسجل التقدير للسفير عادل عطية وهو لا يزال يعمل بجدية كسفير مناوب في السفارة الفلسطينية في بروكسل..تحية لمن يعمل للوطن والقضية

25 أكتوبر 2018

» شكله أردوغان تحول لتاجر شنطة بدم الصحفي خاشقجي..كل يوم بيطلع يقلك سنكشف سنقول سنفعل,,والصحيح بنادي على أونة على دوية على مين يزيد..مسلسلك صار هابط يا رجب!

24 أكتوبر 2018

» وكالة أمريكية مفترض أنها "كبيرة" تقول مقتل خاشقجي قد يسقط "صفقة القرن"، لو كان هيك الأمر شخصيا سأعتبر جمال خاشقجي شهيد القرن" ..ما أسخف حالنا!

23 أكتوبر 2018

» ليبرمان يرفض التهدئة ويجاهر برغيته العدوانية ضد غزة وحماس..هل ذلك جزء من تنسيقه مع قطر بعد لقاء "المطار السري" وإستقباله العمادي الأخير لمنع مصر من النجاح..سؤال للتفكير مش أكثر!

22 أكتوبر 2018

» غريب فتح تذكرت حملة تخوين حماس بعد تراجع إسرائيل عن عدوانها على غزة..شو القصة طيب..بصراحة حملة كان مفهومة أيام تخوين أبو عمار مش اليوم..هل هاي مقدمة لشي سري قادم!

21 أكتوبر 2018

» حماس "رأس الشيطان الأكبر" حسب حكي فتح، و"فتح" ورئيسها قاعدة "الخيانة الوطنية" حسب حكي حماس.. طيب المصالحة حتصير بين ومين عهيك" شيطانين أم خونة..صار بدها مصالحة مصطلحات قبل مصالحة الفصائل"!

20 أكتوبر 2018

» إعترافات باراك بأنه قتل 300 شخص من حماس خلال 3 دقائق ونصف لا يجب أن تمر كخبر صحفي..مطلوب ترجمة التصريح وتعميمه بكل اللغات دليل إثبات لمطاردته كمجرم حرب..هل نتعظ!

19 أكتوبر 2018

» أمريكا أقامت الدنيا ولم تقعدها نتيجة غياب صحفي سعودي، لكنها تصاب بصمت مطلق نحو مواطنة أمريكية مختطفة داخل مطار تل أبيب فقط لأنها ترفض عنصرية الكيان..غباء البعض العربي نعمة أمريكية!

17 أكتوبر 2018

» مرزوق الغانم قال لمن ينتظر أن يرفع الفلسطينيون راية بيضاء "عشم إبليس في الجنة"..حكي ليس فقط لبني صهيون وإنما لمن يعتقد أن حصار غزة ومطاردة الوطني في الضفة والقدس بابا للتركيع..إنتبه يا ذاك!

16 أكتوبر 2018

» مثير للسخرية تباكي حماس على "شرعية التشريعي" وهي التي لا تتوانى بكيل أسفل الإتهامات التخوينية لصانعي إتفاق أسس لهذا المجلس..أي "شيزوفرينيا" تمتلكون!

15 أكتوبر 2018

» سؤال لأنصار حماس والجماعة الإخوانية "الأم"، أنتم زعلانين لو صارت مشكلة بين أمريكا والسعودية ليش، وبالطريق لو صارت طوشة بينهم أنتم مع مين ..أوعى تقول أنك مع أمريكا عشان تسقط صاحب"صفقة القرن"!

14 أكتوبر 2018

» تكرار قادة حماس أنه لا ثمن سياسي لوقف مسيرات الغضب لا تستقيم مع مقولة "فك الحصار مقابل التهدئة"..ليش التهدئة شو معناتها مش وقف كل شي مزعج للعدو..وهاي كيف ترجمتها طيب..نصيحة بلا منه هالحكي "الفاضي"!

13 أكتوبر 2018

» أبو الهبابيش بيقلك حماس ربها "الدولار" هو مش قصة مين ربه..بس انه تحرير غزة من حماس عشان نحرر القدس لا هاي ملعوبة خالص هبابيشوا جد وبدها كم أخضر زيادة..!

12 أكتوبر 2018

» قيادي بحماس بيقلك أحرار العالم هبت لنجدة غزة بعد تخلي سلطة عباس عنها..هيك طلع غرينبلات غيفارا وملادينوف كاسترو..واكيد ترامب بيطلع صلاح الدين و"الحاج بيبي" بيطلع هوشي منه..فعلا "الإستغباء" موهبة نادرة!

11 أكتوبر 2018

» كمال الخطيب "الإخواني" في إسرائيل فتح حرب ضد الإمارات ودحلان بأنهم يريدون شراء بيت درويش لصالح المستوطنين..اليوم إنكشفت الحكاية وإنعرف مين السمسار..ممكن الخطيب يطلع يعتذر لمن إتهم لو كان "شريف"، اذا سكت بيكون مش "شريف"!

10 أكتوبر 2018

» غريب فزعة الاخوان وخاصة الفلسطينيين مع الخاشقجي وهو ربيب الاستخبارات السعودية وصبي الوليد، معقول كله دفاع عن الحريات طيب ليش ولا كلمة عن قمع اردوغان لمئات الصحفيين والمؤسسات الصحفية، عار تلون الموقف حسب الهوى..الصمت اكثر نبلا من نفاق!

08 أكتوبر 2018
AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS