من مظاهر "كوميديا الزمن الراهن" توقيع خارجية السلطة على مشروع لتعزيز "حقوق الانسان" في فلسطين..لا نعلم أي جرأة تلك التي حدثت وسط كل "جرائم الحرب" على الرأي حرية ومؤسسات، وقبلها حصار قطاع غزة!
تنويه هام

» من مظاهر "كوميديا الزمن الراهن" توقيع خارجية السلطة على مشروع لتعزيز "حقوق الانسان" في فلسطين..لا نعلم أي جرأة تلك التي حدثت وسط كل "جرائم الحرب" على الرأي حرية ومؤسسات، وقبلها حصار قطاع غزة!

21 أكتوبر 2017

» الرئيس المصري السيسي اتصل بالملك الاردني لوضعه في صورة اتفاق القاهرة..الخطوة جيدة ولو تأخرت..كان الأولى أن يذهب عباس بشخصه الى الملك ويضعه في صورة تفاصيل الحدث..لكن الفهم زينة!

18 أكتوبر 2017

» أنصار "اللصوصية السياسية" لا يرون سوى كيف لهم أن ينهبوا من الوطن لخزينة فصيلهم..والأدهى أن لصوصيتهم تغطى باسم "مصلحة الوطن"!

17 أكتوبر 2017

» شو حيكون رد فعل عباس ومركزيته وموظفيه الوزراء لو أعادت حكومة الكيان الكهرباء لغزة بضربة قضائية وأهملت رسائل الحصار العباسية..بالكوا بيخجلوا ..اشك !

16 أكتوبر 2017

» المرحلة القادمة تتطلب التفكير بعيدا عن "عقلية اللصوصية السياسية"، بمعني من يربح أكثر بخدعة أكبر.بل وجب البحث في تكبير حصة الوطن على حساب حصة الفصيل..

14 أكتوبر 2017

» مبروك لسوريا شعبا ومنتخبا كرامة لعب ورسالة تحدي..سوريا تنتصر !

10 أكتوبر 2017

» غزة ومصر حتة واحدة..هكذا كان مشهد ساحات القطاع ومنازله..مباراة مصر مع الكونغو فضحت سيرة العشق الغزي للمحروسة من الحسد!

09 أكتوبر 2017

» في استخفاف نادر بالسلطة وفريقها قام الصهيوني السفير الأمريكي في تل أبيب فريدمان بأداء طقوسه الخاصة برفقة مستوطنين في ساحة البراق تحديا..هل يغضبوا كما يغضبون على شعبهم!

08 أكتوبر 2017

» بعد قرار أمريكا بخصوص د.رمضان شلح وقفت فصائل العمل الوطني كافة تدين ذلك الإرهاب عدا حركة فتح - المؤتمر السابع..لعل المانع خير مش أكتر..!

07 أكتوبر 2017

» في ذكرى يوم العبور الكبير..مصر تعيد روح أكتوبر عبورا الى مكانتها التي فقدت ظلها يوما..تحيا مصر شاء من شاء وأبى من أبى!

06 أكتوبر 2017

» من يقرأ أو يسمع تصريحات عباس حول لا يحق لأحد التدخل في الشأن الفلسطيني سوى مصر ليته يعود الى تصريحاته بعد بيان الرباعية العربية..بس شكله التدخل سماح في أي شي سوى قصة النائب دحلان..حلو القرار المستقل هيك!

03 أكتوبر 2017

» وجبات الكلام الغذائية في غزة اليوم سادها "كلام غير الكلام"..ليس بالمودة الثنائية تنجح المصالحة..الناس أهم تذكروا ذلك منيح كتير!

02 أكتوبر 2017

» تزامنت بداية الهجمة العدوانية لحصار المشروع الوطني بعد قمة كمب ديفيد 2000 في ذكرى رحيل الخالد جمال 28 سبتمبر..نتذكر الخالد ناصر ومعه الخالد ياسر في يوم مرارته لا تزول الا بزوال صانعيها!

28 سبتمبر 2017

» فلسطين نصر جديد لشعب يستحق..فلسطين تستطيع..فلسطين قادرة عندما يقرر من يملك القرار أن تصبح فلسطين دولة واقعية بديلا للقائم المأساوي!

27 سبتمبر 2017

» حالة الالتفاف الوطني تكشف ان الوطنية الفلسطينية اعمق ثقافة من ثقافة الانقسام #شكرا_صائب

24 سبتمبر 2017

» تقرير اسكان معلمي نابلس حول ضياع مشروع إسكاني وتحوله لمعسكر تدريب لجيش الاحتلال يفرض مساءلة حكومة "الفتى الذهبي"..لصالح من تعملون بالواقع!

23 سبتمبر 2017

» من يرى القول بأن الاحتلال يتحمل مسؤولية ما يحدث "حدثا عظيما" فتلك هي الفضحية السياسية الكبرى!

21 سبتمبر 2017

» جيد أن تحشد فتح لمساندة رئيسها ..لكن هل حشدت منذ سنوات 10% مما حشدت اليوم من أجل القدس أو ضد التهويد طوال عهد عباس!

20 سبتمبر 2017

» صحيح شو "فتوى" أبو أنس الهباش باعلان حماس..أهو توافق مع الحاكم أم خروج عليه..لازم كلمة منه خاصة بعد فوز ولده أنس بسيارة من بنك ما يعلم أهل البلد "حكمه" عليها!

20 سبتمبر 2017

» سلاح حركة حماس أو كتائب القسام في قطاع غزة، لا يمكن المساس به مادام لم يتم بلورة رؤية وطنية لتشكيل "جيش وطني فلسطيني"..اللعب بالنار غير مسموح قبل ذلك..سلاح الكتائب اليوم ليس كما كان قبلا..لا تلعبوا بما ليس بالإمكان!

18 سبتمبر 2017

» حديث د.موسى أبو مرزوق عن الحاجة لثورة فلسطينية حقيقية رسالة تحمل "ألغازا" وليس جوابا عن ألغاز!

17 سبتمبر 2017

» ذكرى صبرا وشاتيلا تحضر لتعيد للذاكرة الوطنية ما لحق بفلسطين أرضا وشعبا..وأن جرائم الحرب لن تسقط، مهما تخاذل من يسمى رئيس..مجزرة كانت جزءا من مجازر المحتل الذي يقف عباس ليمنع محاكمته على جرائمه..التاريخ سيحاكم المجرم وحاميه!

16 سبتمبر 2017

» هل للنائب الخاص (العام سابقا) أحمد بن براك أن يعلم الشعب الفلسطيني عن حجم المبلغ الذي تم اقتطاعه من أموال موظفي قطاع غزة بكل اشكال القطع..وبعض من الضفة..وأين ذهبت..طبعا مش سألينك عن القانون لأنك عارفه قانون "دقي يا مزيكا"!

12 سبتمبر 2017

» القائد الوطني الكبير بشير البرغوثي اسما سجل حضوره دون إدعاء أو مكابره..اختياره من قبل الخالد أبو عمار ليكون القائد الوحيد من فصائل العمل على معرفة بتفاصيل مفاوضات أوسلو تقديرا لقيمته السياسية والفكرية..سلاما لروحك أبا العبد..

09 سبتمبر 2017

» بعد كم يوم من حكي سفير أمريكا في تل أبيب ودعمه الكيان والاستيطان..تذكرت الخارجية الفلسطينية أن تدين تصريحات السفير وتجاهلت مديح وزيرها لأمريكا..أنه "الزمن العباسي"!

07 سبتمبر 2017

» أن تكون شعبية القائد الأسير مروان البرغوثي في غزة أعلى منها عن الضفة رسالة أن الإنقسام لم ينجح في كسر روح الوحدة الكفاحية لشعب فلسطين..ابحثوا عن مسلة غيرها يا ساقطون في امتحان الوطنية!

06 سبتمبر 2017

» رأس الطغمة الفاشية رغم كل ما عليه من فساد سيكون أول رئيس وزراء للكيان يزور أمريكا اللاتينية بعد الاختراق الأفريقي..أي وكسات جلبها عهد ما بعد الخالد عارا ونذالة سياسية!

05 سبتمبر 2017

» اصابت حكومة أردوغان "محبيها" الحمساويين، الراغبين في إسقاط "التفاهمات" الأخيرة بخيبة أمل فاقت خيبة أمل "الفرقة العباسية"..تركيا "إمتعضت..ولكن ليس بـ"الإمتعاض وحده تسقط التفاهمات" يا إردو!

04 سبتمبر 2017

» "رسالة الغضب" التي أرسلتها الجبهة الشعبية الى محمود عباس فاضحة سلوكا ودورا وموقفا تستحق الإشادة السياسية، خاصة لو تم ربطها بممارسة تنفيذية لتصبح درسا في مواجهة "الإنحراف الوطني العام" الذي بات سرطانا!

28 أغسطس 2017

» الرئيس عباس غادر شمال بقايا الوطن..طيب هل هذا جاء بتنسيق أمني كما هو المعتاد..أم خاوة ..شكله التنسيق راجع بس "سكيتي"..اليهود قالوها لم يقطع ولو ساعة..طلعوا صادقين اولاد الإيه!

27 أغسطس 2017

» أطلق اعلام فتح على نائب رئيس الحركة محمود العالول "نائب القائد العام"..المسمى كان للقائد التاريخي الشهيد "أبو جهاد" نائب القائد العام لقوات الثورة الفلسطينية.. قوات الثورة يمكن صارت "حماة فتح" بديلا!!

26 أغسطس 2017

» بيبي بقول الاتفاق في متناول اليد..عباس بعد "اللطم" بيقول صفقة تاريخية في الطريق..طيب شو اللي معطلكم..افردوا السواعد وبلشوا..صحيح شو عقاب الكذابين غير الجلد!

25 أغسطس 2017
AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS