نجم التيار العباسي حسين الشيخ بقلك مستعدين نشكل "قائمة وطنية" مع حماس لخوض الانتخابات...طيب نصدق كلامك هذا ام كلامك اللي قلت عنهم "جواسيس" وبنفذوا صفقة "القرن"..شكلك "مستقرن هالناس خالص"!
تنويه هام

» نجم التيار العباسي حسين الشيخ بقلك مستعدين نشكل "قائمة وطنية" مع حماس لخوض الانتخابات...طيب نصدق كلامك هذا ام كلامك اللي قلت عنهم "جواسيس" وبنفذوا صفقة "القرن"..شكلك "مستقرن هالناس خالص"!

22 يناير 2019

» شو رأي قادة الفصائل، الصمت على مسالة معبر رفح ( بالبلدي تعيرنا سكوتها)، ولتتركها للشقيقة مصر، فالحديث اليومي عن فتح المعبر في الاتجاهين تنهك أكثر مما تريح...الصمت أحيانا "فضيلة"!

21 يناير 2019

» قامت قيامة البعض السياسي والشعبي لتفوهات وزير عباسي اساءت للخليل ونشطاء، لكنهم جميعا أصيبوا بخرس تجاه مقتل شاب وغرق مركب يحمل عشرات من أبناء القطاع... كأن غزة صارت بنت "البطة السوداء"!

20 يناير 2019

» بعض أصوات إعلامية عربية ذهبت بعيدا في سفالتها السياسية، مستغلة انحدار المشهد الفلسطيني من كويتية فاقدة الذاكرة الى سعودي يرى أن القرآن لم يذكر شعب فلسطين بل بني إسرائيل...كفاكم عارا يا هؤلاء!

19 يناير 2019

» تصريحات الزهار هل تمثل حركة حماس..ما قاله يمثل إنحدارا سياسيا نادرا..صمت قيادته مشاركة لكلام يستحق "الردع السياسي"...كفى كفى كفى ففتح تاريخ وثورة وليس حدثا عابرا يا محمود!

17 يناير 2019

» وقعت حماس في سقطة كبرى، بعد ان قامت بتسريب حصار أمنها لمقر دولي بحثا عن "جاسوس إسرائيلي" دخل مع بعثة ديبلوماسية أجنبية، تسريب هدفه ليس الحفاظ على الأمن الداخلي بقدر استعراض القوة الأمنية...الفرق كبير يا هؤلاء!

16 يناير 2019

» مستعمرة قطر بتقولك أنها ضد فتح سفارتها بسوريا وبتعارض عودتها للجامعة العربية..اللي بسمع هالحكي بقلك فعلا هاي بلد"مستقل" وعندها قرار"مستقل"، شكله وزيرها ناسي أن بلده عبارة عن "محمية تركية أمريكية"...بلا وكسة!

14 يناير 2019

» مؤتمر "القسام" الصحفي عن عملية خانيونس، لم يقدم "مفاجأة كاشفة" لحقيقة الاختراق الإسرائيلي، ولا مسببات هذا العدد الكبير من "العملاء"...عدا مكافأة المليون دولار، كان مؤتمرا "خال من الدسم السياسي – الأمني"!

13 يناير 2019

» موقع قطري يصدر بالإنجليزي في لندن نشر تقريراً غاية في السخرية بأن دول خليجية وإسرائيل تعمل على إعادة "تأهيل الأسد"، مرات التفاهة نادرة بس شو بدكوا تعملوا مع "المفكر المبشر" بالفوضى وخدمة العدو باسم "الثورجية"!

10 يناير 2019

» بعض قيادات التيار العباسي بتقول أن الإجراءات المتخذة لتقويض سلطة حماس لن يتأثر بها أهل غزة..قمة الاستبهال أو الإستغباء العام، بيحكوا وهم مش فاهمين ان غالبية أهل غزة باتوا متسولين بفضلهم وشركائهم في التنسيق وحماس مش خسرانة!

09 يناير 2019

» يبدو أن رئيس الكنيست الإسرائيلي فهم سريعا مغزى تصريحات رئيس سلطة المقاطعة محمود عباس أنه لا دولة فلسطينية خلال الـ 15 عاما القادم، فأكمل القول بأن "حل الدولتين" الأمريكي أصلا لم يعد واقعيا...معقول هيك حكي صدفة!

08 يناير 2019

» شو قصة هـ "الخلل الفني" ما بيصر الا مع رواتب أهل قطاع غزة، شكلها التحويلات مشفرة عباسيا بحيث لا تحل الا بهمسة خاصة، فعلا الوقاحة لم يعد لها حدود..عفكرة متى يفك لغز باقي ألاف الموظفين والمتقاعدين يا أنت!

06 يناير 2019

» وكالة "وفا" نشرت مقتطفات من مقابلة رئيس "حي المقاطعة" برام الله عباس مع اعلاميين مصريين، تجاهلت كثيرا منها لكن الجملة الأهم التي غابت عنها هو قول عباس الحاسم جدا، لا دولة فلسطينية خلال 15 عاما، يا ترى ليش، "واي" يا فوفو!

05 يناير 2019

» السوداني البشير اعتبر المعارضين "جواسيس"، شكله كان متابع "خرافية" رئيس سلطة "حي المقاطعة" محمود رضا اللي اعتبر من ليس معه "جواسيس"..بس البشير قال للخارج و"بن رضا" مش عارف لمين بس هم هيك..حقك شارون ترقص!

04 يناير 2019

» نشر الإعلام العبري ان موكب رامي الحمد الله تعرض لهجوم بالحجارة من قبل مستوطنين، لم نقرأ عنه في وسائل إعلام سلطة المقاطعة، وبعد اسبوع اكتشفوا ان هناك مرافقين مصابين، طيب لو كان الجريح اسمه رامي معقول سكتوا، فعلا الرخص بلا هوية!

03 يناير 2019

» غريب أمر فرقة المقاطعة بتلبس ثوب "البطولة" المطلقة وهي بتحكي عن عقاب غزة..وبتصير زي "النعجة المتأتأة" لما تجيب سيرة إسرائيل وتهديدها بقلب الطاولة على رأسها..فعلا أنه "زمن المنعجة"!

02 يناير 2019

» اتهم رئيس سلطة المقاطعة عباس بعض أهل غزة بأنهم "جواسيس"، لكنه لم يحدد لمين، بالتأكيد لا يقصد إسرائيل لأنها "صديقته الحميمة" وليس للمخابرات الأمريكية لأنها حليف موثوق بشهادة فرج، عهيك جواسيس لمين، بدها مفسراتي يا "ميدو"!

01 يناير 2019

» من لم يدين حملة قمع أجهزة سلطة رام الله للمعارضين ومنهم الحمساويين لا يحق لهم التباكي على اعتقالات حماس لشباب فتح "م7"...التباكي على الحق الانساني ليس أحول!

31 ديسمبر 2018

» أمريكا بتقول شكرا قطر، إسرائيل بتقول شكرا قطر، تركيا بتقول شكرا قطر، حماس بتقول شكرا قطر وحتى عباس معهم بيقول شكرا قطر..عارفين ليش كل واحد قال شكرا..بس بالكوا مين الصادق فيهم أكثر في شكره!

30 ديسمبر 2018

» ما كتبه د. صلاح جاد الله معتذرا عما كتبه نقدا لممارسات سلطة الأمر الواقع في غزة، شرطا لإطلاق سراحه، يكشف أن "الارتعاش خوفا" من النقد أو قول كلمة حق باتت سيدة المكان...تأكدوا ان الترهيب ليس حلا للمصيبة يا أنتم!

29 ديسمبر 2018

» عضو "تنفيذية مجلس المقاطعة" غير الشرعية، قال إنه سيتم تشكيل "حكومة الدولة" بدون مشاركة حماس، والانتخابات وفق النظام النسبي الكامل...الصراحة أنه "كلام وارم"، لكن من وين جبت الحكي يا شطور!

27 ديسمبر 2018

» سلطتا الأمر الواقع في رام الله وغزة تمارسان كل أشكال القمع لأي موقف ليس على "هوى" الحاكم بأمره..الغريب أنهما يعايران بعضهما بعضا وناسيين القول "لا تعايرني ولا أعيارك العار طايلني وطايلك" يا سلطتا العار!

26 ديسمبر 2018

» عيد ميلاد جديد بأمل أن يكون مختلفا لأهل فلسطين أرض المسيح وقيامته...ولأبناء قطاع غزة الذين حرمتهم سلطات الاحتلال وسلطات النكبة تحية خاصة..ويوما ستدق أجراسنا الوطنية فرحا بزوال ظلامهم!

25 ديسمبر 2018

» وأخيرا طلعت حيثيات قرار المحكمة "مجهولة النسب"، وقالت أن التشريعي هو سبب حل حاله لآنه ما التقى..قرار طويل عريض مبني على باطل..وما بني على باطل فهو باطل، مش هيك..د.عريقات حكيك طلع فشنك!

24 ديسمبر 2018

» فتوى د.عريقات لتبرير قرار المهزلة العباسية، بأنه في إطار الانتقال من السلطة الى الدولة..شكله د.عريقات مش سامع الخطاب، لآن عباس بدو يديم الاحتلال بانتخابات تشريعي السلطة مش برلمان الدولة..دور على غيرها يا دوك!

23 ديسمبر 2018

» حسنا رفعت حماس يافطة ضخمة ضد وزير خارجية البحرين لموقفه الردئ من القدس..بس كان أولى بحماس ان ترفع يافطة بعرض القطاع لطرد أبو الشنط العمادي لآنه أول من اعترف بالقدس عاصمة لليهود..وعزز الفصل الوطني!

22 ديسمبر 2018

» من المفارقات التي تستحق التفكير، أن أمريكا لم تنسق خطوتها بالانسحاب من سوريا سوى مع نظام رجب التركي ونظام الكيان العنصري في تل أبيب...هاي كمان بدها شرح لحقيقة ما يجري ومن يخدم من يا متأسلمين!

20 ديسمبر 2018

» انتهى مؤتمر الدوحة المهرجاني، دون أي ان نقرأ بيانا ختاميا له، لكن المثير تغييب كلي لأي ممثل عن حركة حماس، رغم ان قيادتها مستقرة في قطر، فيما شارك ممثل عن سلطة عباس...شو القصة يا حماس!

19 ديسمبر 2018

» بعد شراء سيارة لوزير "الضمان" وصرف مكآفات لموظفي وزارته "سري"، مين يمكن يثق انه أهل لإدارة صندوق الغلابة .. بعد هيك يا صندوق بعيد عنهم يا وزير بعيد عنه، بس هذا وهذاك لأ!

17 ديسمبر 2018

» عدم رد سلطة المقاطعة على موقف البحرين سيكون هرمون تحفيز لفتح باب الإعتراف بالقدس عاصمة للكيان والصمت ليس سوى مشاركة في هيك مؤامرة مهما تفننت بالكذب والنصب السياسي..إما القول الوضاح او الإنخماد العام!

16 ديسمبر 2018

» اتصال الرئيس محمود عباس معزياً اسماعيل هنية بوفاة شقيقه حدث مش عادي في ظل حرب سياسية تصل حد التشكيك الوطني بالآخر، معقول "دبلوماسية العزاء" أنجع من كل اللي صار..تفاءلوا بس بدون تعازي!

15 ديسمبر 2018

» مسيرة مقاومة الشعب ضد المحتلين الغزاة مستمرة..ومسيرة كذب فرقة "سوف العباسية" مستمرة..خطان متوازيان لا يلتقيان!

13 ديسمبر 2018
AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS