بعد نشر تقرير "أمد" حول حجب الهباش عن اعلام عباس الرسمي..نشرت هذه الوسائل خطبة جمعة القاها الهباش في موسكو السبت الساعة 10.44 بتوقيت فلسطين..وهو الخبر الأول للهباش خلال اسابيع..عهيك "أبو ورد"لازم يقول #شكرا_أمد
تنويه هام

» بعد نشر تقرير "أمد" حول حجب الهباش عن اعلام عباس الرسمي..نشرت هذه الوسائل خطبة جمعة القاها الهباش في موسكو السبت الساعة 10.44 بتوقيت فلسطين..وهو الخبر الأول للهباش خلال اسابيع..عهيك "أبو ورد"لازم يقول #شكرا_أمد

24 يونيو 2017

» قريبا سيقوم "امد" بفتح ملف زواج مؤسسة محمود عباس برجال أعمال ومؤسسات مالية..زواج السلطة مع رأس المال..للمتورطين استعدوا..الحجب لن يفيدكم!

22 يونيو 2017

» أنصار الرئيس عباس مصابين بهوس غريب بعد تفاهم حماس ودحلان..مش مفهوم ليش.. اذا هو مفصول ولا يمثل ولا يشكل قوة خلاص ريحوا راسكم..واشتغلوا انتم لرفعة شأن "حائط المبكى" اعلى فأعلى!

21 يونيو 2017

» نتنياهو أعلن عن البدء في بناء أول مستوطنة جديدة بالضفة من 20 سنة..شكله بيان مركزية فتح منحه "الطاقة" الضرورية ..منتظرين "المقاومة الذكية" لهيك نشاط قبل ما يصل وفد ترامب!

20 يونيو 2017

» مركزية فتح تقر رسميا بالتسمية اليهودية لحائط البراق بتبنها تقرير عصبة الأمم 1930 وعنوانه "الحق العربي في حائط المبكى"!

19 يونيو 2017

» مسؤل أمني وزع تصريح صحفي منسوب للرئاسة المصرية حول لقاءات القاهرة بين حماس وتيار الإصلاح في فتح ..اعلام عباس الرسمي لم ينشره واكتفى بإعلامه الموازي.. الكابتن صار في حيص بيص.. بعد تزويد عباس بتقرير كاذب عّن الاقل..ولسه يا كابتن ايامك كحلي!

17 يونيو 2017

» يبدو أن خبر لقاء السنوار ودحلان اصاب "القوم العباسي" بهستيريا "غير مسبوقة"..مش عارفين شو يعملوا حجب مواقع وحرب على غزة وقطع رواتب وقمع لكل أعداء تهويد القدس والمقدس وتحويل الأسرى والشهداء الى يتامى وأرامل..يا قوم تلك علامات السقوط!

15 يونيو 2017

» حجب سلطة عباس موقع "أمد للاعلام" بالضفة لفضحه صفقة " موافقة اسرائيل على حصار غزة مقابل الاعتراف بالسيادة اليهودية على حائط البراق"..عفكرة الغباء موهبة يا ذاك!

13 يونيو 2017

» الفرع الوقائي بقوات لحد بالضفة اقتحم مكتب نواب من قطاع غزة برام الله في بلطجة "غير مسبوقة" .."لحد الثاني" فقد عقله بِعد أخبار لقاء دحلان بالسنوار!.. ولسه!

12 يونيو 2017

» فرقة عباس تطالب باطلاق سراح الاعلامي جرادة من سجون حماس..وهي محقة جدا..لكن الفرقة تحاكم المحرر جرادات لأنه رفض تنازل الرجوب عن حائط البراق..والفضيحة تهمته التطاول على"مقامات عليا"..في عار أكثر من هيك!

11 يونيو 2017

» هل يحق لرجال أعمال تربطهم مصالح مالية وتجارية واقتصادية بالسلطة الفلسطينينة أن يكونوا ضمن مجلس ادارة مؤسسة محمود عباس "رئيس السلطة)..سؤال للنقاش في قادم الأيام لتعرية الأسماء والمؤسسات! #زواج_السلطة_رأسالمال_فساد

10 يونيو 2017

» شكله "الخديوي عباس 3" أصيب بصدمة من خطاب الهباش اللي أكد فيه بأن حائط البراق اسلامي..كلام بيزعل "الراعيين" الامريكي والاسرائيلي فمنع نشر كلام أبو الهبابيش في وسال اعلام الخديوي..بسيطة يا حودة!

09 يونيو 2017

» أول تقرير من "عاصمة الصمود والتصدي" - الدوحة - بعد فرض الحصار كان تقريرا للصحيفة العبرية "يديعوت"..شو بدكم أكثر من هيك "تصدي"..صحيح التصدي لمين!

08 يونيو 2017

» من أطرف ما تقرأ أن وسائل اعلام "لحد الثاني" تتباكى على حصار قطاع غزة..شكله هيك اعلام لساته عايش قبل رسائل الشيخ وبشارة..يمكن لازمها نشرمن تاني!

07 يونيو 2017

» من لا يستنكر تصريحات الرجوب بتسليم البراق للسيادة اليهودية يصبح كل كلامه عن القدس نفاق وطني..حكومة عباس نموذجا!

06 يونيو 2017

» فتح في بعض أقاليمها تؤكد على حفاظها على "الثوابت"..طيب هل الحرم والأقصى جزء منها أم باتت متغيرة بعد تصريحات أمين سرها..الثوابت شكلها صارت "متحركة" في زمن الخديوي!

05 يونيو 2017

» بيان حماس لتفسير اخبار الطلب القطري بترتيبات مغادرة "ذاتية"..يااه بعد 24 ساعة توصلتوا لهيك تفسير كمن فسر الماء بعد الجهد الماء..بس محمود حرصكم على قطر وفاء للعشرة برضة!

04 يونيو 2017

» خبر قطر وحماس متوقع حدا من قبادة حماس قبل غيرها منذ اعلان تًرامب ان حماس " ارهابية"ومذكرة التفاهم في الرياض.. الخلاص ليس الانتقال من حضن لآخر بل الاستقرار النهائي في حضن الشعب الفلسطيني وخياره واضح .. حماس تتغير بجد مَش لغو كلام!

03 يونيو 2017

» طرفي العار الوطني في " بقايا الوطن" علاقتهم بالناس اصبحت ضمن معادلة "اما لنا او علينا"، لم تعد حتى معنا ضمن خياراتهم . . علامات السقوط الكبير !

02 يونيو 2017

» تنفيذية المنظمة ومركزية فتح تجاهلتا ذكرى استشهاد أمير القدس فيصل الحسيني. معقول خايفين من تًرامب بعد زيارته او فيصل كمان زي الشهيدة دلال صار مطلوب وهو ميت كمان !

31 مايو 2017

» اشاعة أن محمود عباس سيعقد اجتماع رمضاني لما يعرف باسم "تنفيذية منظمة التحرير" الليلة بعد غياب 3 اشهر ..حرام هالرئيس منيح اللي متذكرها من كتر الشغل مع اليهود والأمريكان!

30 مايو 2017

» مسلسل "الجماعة" الجزء الثاني، شهادة تاريخية تستحق المتابعة فالتاريخ لا يكذب ..السلوك الإرهابي ضد الآخرين جزءا من بناء الجماعة الفكري والتنظيمي..الخلاص منه ليس بالقول يا احفاد البنا في بقايا الوطن وجواره!

29 مايو 2017

» من فضائح القرن، هو أن تدفع جهة فلسطينية رسمية - سلطة عباس - مالا لسجان من أجل حل مشكلة أسرى شعبها، ما يقال أنه صفقة الـ6 مليون دولار..يا ريت يقدورا ينفوا!

28 مايو 2017

» وزير خارجية أمريكا المصون منع اقامة حفل استقبال رمضان كما جرى التقليد..الغريب أن موقفه المعادي جاء بعد "قمة الــ400 مليار دولار"..والأغرب ولا مسوؤل أو شبه انتقد هيك موقف ..اوعى تزعل يا ترامب يا "حبيب الحكام"

27 مايو 2017

» بعد مناشدة عباس أفندي لترامب بأن يعمل شي عشان الأسرى..أبو ايفانكا ما نام طول الليل يا حرااام..بيفكر كيف يساعده..معقول اللي بيصير في هذا الزمن القراقوشي!

26 مايو 2017

» رسالة "اتحاد قبائل سيناء" العلنية الى حماس يجب أن تقرأها قيادة الحركة قراءة فلسطينية خالصة..وتعيد قراءتها مرات عدة، ففيها ما لم يكن أحد يوما يشير له..ليتهم يفقهون..

25 مايو 2017

» كان الظن أن رئيس فلسطين أن ينتفض غضبا من أقوال تميم أو يكلف فصيله باصدار بيان..لكن طلع فعلا "بعض الظن إثم وطني عنده". ياااه لوغير بن موزة حكاها كان ما نام وهو بيطبل دفاعا عن "القرار المستقل"..بجد طلع قرارك مستقل عن الوطن والشعب!

24 مايو 2017

» أمن عباس يحاصر رام الله رغم أنه "الصديق الصدوق ترامب مش جاي عليها.. بس الخوف من غضب الناس واجب!

23 مايو 2017

» من بركات زيارة ترامب الى السعودية طيران أول طائرة من الرياض الى تل أبيب بدون توقف..ومعها رباعية "صفقة القرن - فضيحة القرن": "نصف تريليون دولار"..و"هوس آل سعود بايفانكا" و"اسرائيل" الصديقة..وحماس الشريرة!

22 مايو 2017

» الأمريكان يطادرون رئيسهم بتهم بلا حصر..و"حكامنا" يدثرونه مالا وحفاوة وعهودا وأوسمة بلا حساب..وكله من "صندوق الكرامة"..صحيح "الكرامة" كلمة باتت حصرا لمن يحب وطنه!

21 مايو 2017

» منع حماس د.الأغا عضو تنفيذية منظمة التحرير السفر للمشاركة في مؤتمر خاص باللاجئين قمة الغباء السياسي..الرد على اجراءات عباس ليس بهذا السلوك القبيح وطنيا..عيب يا يحيى!

19 مايو 2017

» لقاء حامل شنطة المال للفرقة العباسية شكري بشارة مع مقابله المالي في الكيان لاستكمال شن "الحرب الاقتصادية على غزة"..مبروك أبو الشوش فعلكم العار أنت ومعلمك "آكل السحت"!

18 مايو 2017
AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS