الإعتداء على الناطق بإسم فتح "م7" في قطاع غزة ليس حلا لأي مسألة..الإعتداء خدمه أكثر..بعض العقل مفيد..أمن حماس سيتسخدمها بطريقته ضد فتح!
تنويه هام

» الإعتداء على الناطق بإسم فتح "م7" في قطاع غزة ليس حلا لأي مسألة..الإعتداء خدمه أكثر..بعض العقل مفيد..أمن حماس سيتسخدمها بطريقته ضد فتح!

25 سبتمبر 2018

» إعتقاد بعض قيادات حماس أن الحرب الإسرائيلية قد تمنحها "مقاما رفيعا"، ليس سوى سراب كامل..المشهد العالمي لم يعد يثيره أبدا جرائم العدو بقدر ما بات مشمئزا من "عداء فلسطيني فلسطيني" غير مسبوق!

23 سبتمبر 2018

» أقوال الرئيس الموريتاني عن خطر الإسلامويين وأن "إسرائيل أرحم منهم" رسالة خفية أيضا لحركة حماس، ان إستمرارها كجزء من الجماعة الإخوانية هو "شر سياسي" لفلسطين

22 سبتمبر 2018

» التهدئة في قطاع غزة مصلحة إنسانية لأهلها..لكنها مصلحة سياسية خالصة لحماس..ومن يقول أنها بلا ثمن فهو "كاذب" وجدا أيضا..بالمناسبة هيك كلام لمصلحة إسرائيل فكروا منيح قبل ما تحكوا!

20 سبتمبر 2018

» رحل خيري منصور كان "خليطا غريبا" من الأدب والصحافة..كاتب بمذاق خاص صوته أقل كثيرا من قلمه.. رحل دون ضجيج كما حياته الشخصية لكنه ترك موروثا كله ضجيج في حب الوطن، كتب كما يرى وليس لمن يريد أن يرى..سلاما يا خيري!

19 سبتمبر 2018

» هدية الأمير "المجاهد" تميم الى الرئيس التركي أردوغان "طائرة خاصة" ثمنها 500 مليون دولار..مبلغ يكفي لسداد أزمة الأونروا وبتطلع قيادة حماس تقلك "شكرا قطر"..يااااه شو حالة الرخص السائدة!

18 سبتمبر 2018

» بعض من حماس وأنصارها يهددون إذا لم تحدث التهدئة فعلى إسرائيل أن تنتظر ما لم تتخيله ما قد يؤدي لإنهيارها..طيب مين مجنون بعد هيك حكي بدوا "تهدئة"..شكله الحصار طال كل شي في غزة حتى وصل الى العقل!

17 سبتمبر 2018

» بات من الضرورة الوطنية تدخل القائد يحيى السنوار لوقف " فرقة التخوين" داحل حماس..كفى هراءا لا يخدم سوى "أعداء الوطنية" كل بثوبه!

16 سبتمبر 2018

» اعتراف مهم من صائب عريقات ان امريكا نفذت 70%من صفقتها بعد ان أشبعونا كذبا بان رئيسهم اسقط صفقة ترامب..فعلا طلع بطل من ورق!

15 سبتمبر 2018

» التصويب السياسي وليس "النعيق السياسي" بداية الخروج من مسار لم يعد له قيمة..لكن هناك من يريد "الحفاظ عليه" كي يستمر في حركة "اللطم السياسي" لإخفاء العجز العملي..عن أتفاق أوسلو الكلام!

14 سبتمبر 2018

» نصيحة للفرقة العباسية أن تعتذر عن تصريح رئيسها حول تطابق مواقفه بنسبة 99% مع جهاز الشاباك الإسرائيلي قبل أي حديث في أي قضية عشان الناس تصدقها "شوي"..غير هيك أنتم "كذبة"!

11 سبتمبر 2018

» السؤال اللي بيفرض حاله على المشهد السياسي، ليش عباس بيرفض لقاء "تنفيذية" إختارها فردا فردا، والأغرب انهم "سعداء جدا" بعدم شوفته، كأنها حالة "قرف متبادل"!

09 سبتمبر 2018

» نصيحة الى وزارة الصحة بغزة، أن لا تسارع بنشر أرقام الجرحى قبل الإتفاق مع "الجهة الحاكمة" في القطاع..لأنه مش مناسب أبدا تضاعف الرقم خلال دقائق..غيروها قبل الإعلان وبلاش نحكي أكثر!

09 سبتمبر 2018

» تنفيذية مجلس المقاطعة تلتقي اسبوعيا بدون رئيسها..هل تعتبر جلساتها "قانونية" ام "فشنك قانوني"..يا حيف على هيك قوى تدعي ما ليس بها!

07 سبتمبر 2018

» إستقالة رجال القضاء في الضفة برقية عاجلة، تشير الى أن التيار العباسي وأدواته المتعددة في عجلة من أمرهم لتدمير بقايا القانون..كأن الموعد لرحيل "كبيرهم" إقترب كثيرا!

06 سبتمبر 2018

» رئيس فتح وسلطة رام الله محمود عباس بيقول أن يتفق مع رئيس "الشاباك" الإسرائيلي بنسبة 99% في القضايا..طيب هيك صار بدنا نعرف عشو مختلف..بس ما تكون "حصص مالية"..يا عارنا!

05 سبتمبر 2018

» متى تحترم بعض الفصائل تاريخها وترفض سلوك رئيس سلطة المقاطعة المستخف جدا باللجنة التنفيذية.. يتركهم يجتمعون كأنهم في "مقهى دردشة"..يلعن أبو الدولار شو بيذل!

04 سبتمبر 2018

» البيان الامريكي صدر يوم الخميس عباس لم يجد وقت لعقد اي لقاء فلسطيني لمواجهة الخطوة لكنه وجد وقتا للقاء وفد اسرائيلي فعلا "الهوى غلاب"!

02 سبتمبر 2018

» من كل البيانات "العنترية" الرافضة لقرار أمريكا حول الأونروا، كانت الكلمات الأبلغ لمفوض الوكالة الأممية كرينبول، بمخاطبته لاجئي فلسطين "كرامتكم لا تقدر بثمن ولن نخذلكم"..عبارة ليت فصائل فلسطين تقرأها بعين السياسة!

02 سبتمبر 2018

» أمين مكي مدني الأجمل إنسانا وحضورا وعشقا للتحرر والحرية..عشق وطنه ولم ينس فلسطين..عشق الإنسان دون مسميات الكيانات..رحل السوداني الأجمل..سلاما يا أمين!

01 سبتمبر 2018

» خلال مؤتمر عقد أمس قال صائب عرريقات عضو مركزية فتح أن " سلاح المقاومة غير قابل للنقاش إلا بعد قيام الدولة الفلسطينية"..طيب مش عباس رئيس فتح والتنفيذية قال ما في أي شي الا بحل سلاح المليشيات..مين الصادق يا ترى!

30 أغسطس 2018

» سقوط سياسي عام لإعلاميي حماس، بدأوا يلهثون وراء سراب كذبة "دولة غزة"..هووووو يا جماعة حبة حبة بلاش تهبيل..عفكرة من قال لا دولة في غزة مش عباس بل إسماعيل هنية عام 2014، كما أخبرني صديق فتحاوي كبير!

29 أغسطس 2018

» لو قررت فصائل غزة ومعها حماس أن يقوم عباس بالتوقيع على أي اتفاق هدنة أو تهدئة او اي أسم مش قصة، بالكوا بيظل شرطه وفصيله "المصالحة أولا" ام "الفتوى الهباشية" بتصير"التهدئة أولا"..كم أنتم صغار كنتم وستبقون!

28 أغسطس 2018

» تخيلوا المشهد في مؤتمر بالعاصمة البلجيكية تتقدم فيه دولة الكيان بـ"رزمة مشاريع لخدمة قطاع غزة، فيما سلطة عباس تتقدم برزمة مضادة"..مشهد لم يعد "إفتراضيا" كما يظن بل أقرب الى الواقع وقريبا!

27 أغسطس 2018

» إعلام عباس الرسمي والخاص وممثلي تياره السياسي فصيلا وفتافيت شغله الرئيسي إسقاط "صفقة غزة للتهدئة"..مع أن الخراب الأكبر من صفقة تانية خالص..صحيح شو تعريف "الوطنية"!

26 أغسطس 2018

» تاريخ الرفض الفلسطيني حافل جدا بلغة لا مثلها صراخا ورفضا، لكنها شكلت دوما "القطار السريع" لتمرير كل ما كان مرفوضا..التاريخ ليس أعمى كما يعتقد "عميان العصر"!

25 أغسطس 2018

» متى تدرك "حماس" انها حركة سياسية وفقط.. لا دين ولا يحزنون..تصيب وتخطئ كأي حركة وحزب..وما لم تدرك ذلك لن تكون يوما شريكا حقيقيا لأي قوة في العمل الوطني..هل إعترفت حماس يوما بأنها أخطأت..سؤال لقيادتها لتفكر به!

20 أغسطس 2018

» أحد عناصر "التحالف العباسي" بيقسم أنه لم يسمع في المركزي صوتاً نشازاً واحداً بخصوص رواتب الموظفين في غزة"..طيب شو المانع بعد حل الخلل الفني ترجع..بس ما تطلع الصفقة بنت الإيه هي السبب..صحيح اللي أقسم راتبه ماشي أم مش!

19 أغسطس 2018

» "مشايخ حماس" بدأوا في الترويج للتهدئة..أحدهم في جامع "الإيمان والهدى" بغزة طالب الناس الذاهبين الى المسيرات البعد عن "السياج" بإعتبار أرواحهم غالية ..والحفاظ عليها "يغيض العدا"..فعلا"مشايخ كفتة"!

18 أغسطس 2018

» حماس والجماعات الإخوانية - البشارية لديهم "حول سياسي كبير" في موضوع التطبيع..يشتمون أي شبه علاقة تطبيعية من أي كان..لكنهم يرحبون جدا بالتطبيع الكامل لو كان "قطريا تركيا"..باعتباره "جهاد"..أوووف !

17 أغسطس 2018

» إبشر يا "جعجعاني" هاي "شريكك ليبرمان بدو يستجيب لـ"ندائك" لإسقاط "حكم حماس" في غزة عبر خلق "ربيع عربي - غزي" جهز جحافلك ..شكله قرب حلمك يـ"أبو النداء"!

16 أغسطس 2018

» تخيلوا أن أمين سر تنفيذية عباس يصف رئيسه بالإنسان لأنه وافق يعالج طفلة بعد مناشدة..طيب يا "صبوب" كيف هالإنسان قطع رواتب آلاف الموظفين وبدناش نقول محاصر غزة زي النتن..هو إنسان بس أكيد مش اللي بنعرفهم!

15 أغسطس 2018
AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS