منذ انطلاق هبة االغضب الغزي ضد القهر والجوع وقيادة حماس السياسية غائبة كليا عن المشهد...معقول يكون حدث "إنقلاب أمني" وتم اعتقالها..هيك صار بدنا نقول: الشعب يريد معرفة مصير قيادة حماس!
تنويه هام

» منذ انطلاق هبة االغضب الغزي ضد القهر والجوع وقيادة حماس السياسية غائبة كليا عن المشهد...معقول يكون حدث "إنقلاب أمني" وتم اعتقالها..هيك صار بدنا نقول: الشعب يريد معرفة مصير قيادة حماس!

18 مارس 2019

» لو كانت للعملية الكفاحية ضد جيش الاحتلال قيمة وطنية حقا لدى حماس عليها فورا الاستجابة لنداء الضمير الوطني وتعلن انتهاء حربها ضد الحراك...وتفتح بابها لحوار مسؤول لتعزيز مواجهة عدو وبناء ما تبقى من قطاع غزة!

17 مارس 2019

» حكي التيار العباسي عن حراك #بدنا_نعيش وحرقة قلبهم عليه بتذكرنا بحرقة قلب الكيان الفاشي في إسرائيل على حقوق الإنسان في كوبا مثلا...العار مشترك بين سلطتي العار..تقاسموا حال البلد وتوحدوا في نهبها..!

16 مارس 2019

» من لم يدن ارهاب حماس وأجهزتها الأمنية ضد حراك #بدنا_نعيش لا يحق له يوما أن يتباكى على قمع سلطة رام الله له ...فالحول ممنوع والعتب مرفوع وملعون من لا يتضامن مع من يستحق!

15 مارس 2019

» مطاردة أجهزة حماس الأمنية لشباب حراك بدنا نعيش، يمثل جريمة سياسية لا يجب ان تستمر...القمع ليس حلا والإرهاب ليس طريقا فلن تكسر إرادة من قرر ان لا يموت جوعا!

14 مارس 2019

» ما أعلنه المندوب السامي القطري بمصادرة مهبط الشهيد الخالد أبو عمار جريمة سياسية وطنية يجب التصدي لها بكل سلاح ممكن...والاختباء وراء قرار من محمود عباس جريمة مضافة!

13 مارس 2019

» طريق مقاطعة رام الله مفتوح جدا مع تل أبيب، لكنه مغلق جدا مع قطاع غزة، صار لازم تفكير جديد كي لا يتخاطب أهل القطاع مع أهل الضفة بطريقة سلامي لكم يا ...!

11 مارس 2019

» لما العشيرة تنتصر للسياسي ويصمت على تلك "الفزعة" فهي بداية نهاية النظام، اي نظام، وانحدار مجتمعي يفتح الباب لكل الاحتمالات غير ان تكون وطنية...!

10 مارس 2019

» بعد تعرض عضو مركزية فتح (م7) أحمد حلس لعملية إطلاق نار في غزة، تأخرت قيادة فتح (م7) ورئيسها عباس لمدة 5 ساعات ليستنكروا الفعلة، ولم يتصل أي منهم هاتفيا بحلس للاطمئنان...مش بدها تفكير أكثر شوي!

09 مارس 2019

» "التيار العباسي" وناطقيه وحكومته انشغلوا ايام وليالي في حملة "فوضناك"، وتجاهلوا تأجيل نشر " القائمة السوداء" حول المستوطنات..شو القصة معقول يكون بعضهم او اولادهم شركاء مع هيك شركات، كل شي في هالبلد بيصير!

06 مارس 2019

» رئيس حركة حماس إسماعيل هنية، لم يقدم رؤية عملية للقادم خلال لقاء مع الإعلاميين، أعاد كلاما لم يعد له مسار...فبدل انتظار "مصالحة غيبية"، مطلوب خطة حل لمشاكل القطاع وأهله...تلك هي المسألة المباشرة!

05 مارس 2019

» زيارة رئيس سلطة الحكم المحدود محمود عباس الى العراق كشفت أن وفده يضم مدير المخابرات ومدير الاستثمار وولده ياسر عباس دون وجود لسياسيين...هل هي زيارة أمنية – اقتصادية بس أم شو...و"هزي يا نواعم"!

04 مارس 2019

» الجزائر بلد المليون ونصف المليون شهيد تمر في نقطة حرجة جدا تاريخيا، تحتاج فكرا مستحدثا كي لا تنعرج الى منعطف ليس مرغوبا، العناد السياسي ليس حلا...وثورة الشهداء تستحق أفضل!

03 مارس 2019

» أدوات قطر الإعلامية تروج أكاذيب حول العلاقات العربية مع إسرائيل ترسيخ جبروت الكيان، نشر تلك الأخبار هو جزء من دعاية صهيونية تقدمها قطر ثمنا لبعض من حماية خاصة جدا!

02 مارس 2019

» منذ عدة ايام وإعلام التيار العباسي فاتح ملطمة على اعتقال أمن حماس للبعض منهم وتعذيبهم...الغريب أنهم بيحكوا وكأن سجون سلطة المقاطعة "واحات إنسانية" بتتعلم منها سويسرا...جد الوقاحة اصبحت "منهجا"!

01 مارس 2019

» لا تعلم كيف يمكن تفسير تصريح أحد قيادات التيار العباسي حول مساهمة امن سلطة المقاطعة بتحرير عناصر من ايدي إرهابيين وتسليمهم لبلدانهم...لو كان فعل بلا شائبة ليش ما ينحكي بالأسماء طيب!

27 فبراير 2019

» تصريحات القيادي الحمساوي محمود الزهار حول العلاقة مع مصر تبدو كإشارات تشويشية مدفوعة الأجر...مظهرها "الحرص" على القطاع، لكن الحقيقة هي غير ذلك تماما... حماس لا زالت لا تعلم ماذا تريد!

26 فبراير 2019

» تصريحات وزيرة الإعلام الأردنية غنيمات، بأن اطلاق سراح الشيخ سلهب وبكيرات جاء بجهد حكومتها لا غير، رسالة لقيادة سلطة رام الله بأنهم غير ذي صلة بالموضوع...شكلهم كانوا مشغولين بحملة "بايعناك".. بس عشو ما قالوا!

25 فبراير 2019

» تعيين الأميرة ريما بنت بندر كسفيرة للعربية السعودية، حدثا غير مسبوق وتكريسا لانعطافه تحديثية، المفارقة أنها أول إمراه تصبح سفيرة في أمريكا...كم أن الأحداث الطبيعية تصبح "غير مسبوقة" في بلادنا نتاج سيادة ظلامية!

24 فبراير 2019

» فرقة التيار العباسي طالبت عناصرها في قطاع غزة التحرك بحملة "بايعناك" (دون بحث في نواياهم)، اليس الأهم ان تخرج مسيرات "المبايعة والولاء لعباس" في الضفة والقدس...عندها سنرى أيكرم عباس أم يهان!

23 فبراير 2019

» "عصمة يهودية"...حركة عنصريه إرهابية أصبحت جزء من تحالف نتنياهو الانتخابي...هل تسارع الحركة الفلسطينية بكل مكوناتها لفضح ذلك، مهمة لا تحتاج سوى إعادة توزيع ما قالت وما فعلت هذه المجموعة العنصرية...وبس!

21 فبراير 2019

» الدكتور تبع لقاء "الجزيرة" اصدر اعتذارا يكشف سذاجته وكذبه في آن، ولولا غضب الطلبة وبيان الجامعة ما سيقود حرمانه من العمل لما اعتذر، لأنه تجاهل الإساءة للشعب الفلسطيني وممثله الوطني، هاي أصل الحكاية مسيو نشأت

20 فبراير 2019

» ليش حماس فجأة دخلت في حالة صم بكم فهم لا يروون ولا يسمعون، بعد ان فتحت قناتها المفضلة "الجزيرة" ابوابها مشرعة للناطق بإسم جيش الاحتلال ليروي روايته في قتل الفلسطيني...هو شو معنى التطبيع عند حماس واخوانها؟!

19 فبراير 2019

» مفارقة نادرة مدى التماثل في الإجراء واللغة بين خطوة حكومة الإرهاب في تل أبيب بقطع أموال المقاصة، وخطوات سلطة عباس بمصادرة أموال قطاع غزة وكل معارضيه، شكله "المهندس واحد"!

18 فبراير 2019

» مشاركة مدير مخابرات سلطة رام الله ماجد فرج في مؤتمر ميونخ للأمن وتجاهل رامي بصفاته "وزير أول ووزير داخلية"، تبدو رسالة أن ماجد سيكون أثرا في الحكومة الجاية ...سنرى!

17 فبراير 2019

» جوهر تغيير أولويات الصراع في المنطقة بدأت مع مؤامرة الخلاص من الشهيد الرمز أبو عمار واستبداله بـ "موظف" تنفيذي ساهم في تعبيد كل مبيقات التعاون مع دولة الكيان...تلك هي المسألة!

16 فبراير 2019

» كمين نتنياهو الإعلامي" لوزير خارجية عمان يكشف كم ان "النذالة مكون به"، حدد لقاء وكيفية الدخول فأرسل له من يصوره ليس لكشف "سرية اللقاء" بل لتسجيل إهانة مسؤول "عربي"، وقد كان...مبروك جو!

14 فبراير 2019

» نشرت وسائل الاعلام المختلفة لعزام الأحمد من فتح (تيار عباس) وموسى أبو مرزوق من حماس وهما في حالة من الضحك "الهستيري"، التعليقات شباب التواصل الاجتماعي عليها يستحق قراءتها...كم أنتم مخجلين وطنيا!

13 فبراير 2019

» نصيحة لقيادة حركة حماس أن تعيد تربية قواعدها سياسيا – ثقافيا، وان تحدد في وثيقة من هم أعداء الحركة ومن خصومها ومن هم أصدقائها وتحالفها...قواعد حماس لا تزال تتخندق في مرحلة إخوانية عمياء!

12 فبراير 2019

» لم يعد مناسبا الحديث عن "مجلس تشريعي" ليس لأن قرار محكمة عباس شرعي، بل لأن النظام نفسه لم يعد قائما...هناك منطقنان جغرافيتان تعيشان تحت ثلاث سلطات وثلاثة قوانين، الأقوى فيها سلطة الاحتلال وقانونها..بدها تفكير تاني!

11 فبراير 2019

» غريب حكي فتح (م7) ان هناك تهديد على حياة رئيسها عباس...طيب مش هو قال أن متفق مع الشاباك فوق 99%، يعني الخطر مش من اليهود، معقول صار يخاف من شعبه ولهيك ما بيقدر يمشي بشوارع رام الله...يا حرام!

10 فبراير 2019

» "صلاح الجوجو" فلسطيني غزي يبحث عن الثقافة بين حاويات الزبالة من أجل "لقمة أكل ومن أجل لقمة وعي"...ليت "اتحاد كتاب فلسطين" يعلمون بحضور هذا المثقف بلا ألقاب!

09 فبراير 2019
AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS