اعتذار فتح عن خطيئتها اكرم لشعبنا من "غرور ساذج" يؤدي الى تهويد المقدس..فالقضية الوطنية اقدس كثيرا من هذا أو ذاك، ومن يرى ان كرامته اقدس من القدس ليحمل حقيبته ويرمي بذاته في أقرب مكب زبالة!
تنويه هام

» اعتذار فتح عن خطيئتها اكرم لشعبنا من "غرور ساذج" يؤدي الى تهويد المقدس..فالقضية الوطنية اقدس كثيرا من هذا أو ذاك، ومن يرى ان كرامته اقدس من القدس ليحمل حقيبته ويرمي بذاته في أقرب مكب زبالة!

17 ديسمبر 2017

» ما نسبته صحيفة عبرية لنجم عباس الساطع ومنسق مصالحه الخاصة مع دولة الكيان حسين الشيخ، حول معبر العوجا بديلا لمعبر رفح، يستحق محاكمة سياسية وطنية..طبعا لو كان هناك من لديه عزة وكرامة!

13 ديسمبر 2017

» عدم ذهاب الرئيس عباس الى غزة بحجة الأمن والسلامة العامة..طيب أعضاء اللجنة التنفيذية ومنهم أمين السر بعد عودته وممارسة نشاطه لما لا يذهبون الى قطاع غزة..القصة مش أكلة سمك شباب!

11 ديسمبر 2017

» أغنية شعبان عبد الرحيم "ترامب خلاص تجنن" تفوق قيمة وأهمية وطاقة نضالية من أي بيان رسمي عربي صدر من "المحيط الهادر" الى "الخليج الثائر"..اسمعوها احسن من قراءة بيان هامل!

10 ديسمبر 2017

» تجاهلت الرسمية الفلسطينية شهداء حروب غزة في ظل الانقسام..طيب الآن شو موقفها من "شهداء غضب القدس" هل ستعترف بهم أم تعتبرهم "شهداء زينة"!

09 ديسمبر 2017

» رامي وفرقته قبل الغروب حملوا حالهم وينك "يا ضفة"...طولوا بغزة قعدوا 24 ساعة فككوا وركبوا والسلام ختام..غزة فش فيها احتلال مش حلوة شكلها!

07 ديسمبر 2017

» مش غريبة أن تثمن حماس موقف أردوغان دون غيره من كل العالم..علما انه لم يتخذ أي خطوة عملية بعد..مع ان علاقاته الأمنية والاقتصادية مع الكيان هي الأهم بعد أمريكا!

06 ديسمبر 2017

» لماذا يصر الرئيس عباس على تجاهل "المؤسسة الرسمية الوطنية" في معركة القدس..معقول يكون نسي أنه هناك لجنة تنفيذية لمنظمة التحرير..ياآآآآآآآآآه لو كنت ناسي ..أفكرك!

05 ديسمبر 2017

» نصيحة للرئيس عباس ولجنة فتح المركزية أريحوا الأحمد من مهمته، وإختاروا شخصية أكثر قبولا وطنيا، فلا تتعاملوا مع فرض المرفوض..فتح غنية..عكفرة ناصر القدوة يحظى باحترام كبير لمختلف القوى الوطنية..فكروا بعيدا عن "العنطزة"!

04 ديسمبر 2017

» الهباش تذكر اليوم أهمية انهاء الانقسام عشان يقدر هو والرئيس "حفظه الله" يواجهوا الإحتلال..بالك مين مكتف ايديك ورجيلك لتواجه المحتل..صحيح يا محمود متى أخر مرة طلعت مظاهرة ضد اسرائيل!

01 ديسمبر 2017

» كل عام وشعبنا وطنا وقضية خارج الاستغلال نحو الحرية والاستقلال

30 نوفمبر 2017

» كشفت الحركة التصالحية كم أن حركة فتح لم تعد على قلب رجل واحد، هناك قلة خطفت موقف الحركة الوطني لصالح رغبات رئيس الحركة..قارنوا تصريحات الشيخ والأحمد مع تصريحات العالول والقدوة واشتية وأعضاء آخرين..الحقيقة مرة بس هي هيك!

29 نوفمبر 2017

» "صفقة نتنياهو" مع الأحزاب الدينية "الحريديم" تكشف عمق الفساد السياسي في المؤسسة الحاكمة..وزير يستقيل لحرمة السبت يوافق ان يصبح نائب وزير رغم منعه قانونا.. بيقلك دولة "ديمقراطية"..للفساد عنوانه بيبي!

27 نوفمبر 2017

» لما تقرأ لقيادي فتحاوي أن السلطة علقت الاتصالات مع امريكا الإ ما يتعلق بـ"عملية السلام"، شو هي الاتصالات الثانية مثلا اللي بتهم ترامب ..معقول "التنسيق الأمني" كمان..الرحمة منيحة شباب!

26 نوفمبر 2017

» مصر اقوى من الإرهاب..كم هم أغبياء عناصر "الشيطان السياسي" لو اعتقدوا أن من كسر عامود المشروع التقسيمي في المنطقة يمكن ان تهزه صغائر ارهابية!

25 نوفمبر 2017

» وزير خارجية قطر بيقول أن الاستبداد أحد أسباب ازدهار التطرف بالشرق الأوسط..هذا كلامه ..طيب أبو الإزدهار الديمقراطي كم حزب داخل بلدك..أو هاي صعبة عليك..وين راح جد الأمير وابن عمه من 1995 لليوم..اذا عرفت بتكون صادق وغيرها أنت..!

24 نوفمبر 2017

» "التمكين" مقابل "الرقابة التشريعية"ـ معادلة قد تحدث بعضا من توازن يعيد ثقة بـ"الأمل المفقود" يا فصائل!

23 نوفمبر 2017

» بوتين كان "النجم السياسي" ليلة الثلاثاء، بعد استقباله الرئيس الأسد، هاتف ترامب والسيسي وسلمان ونتنياهو ليعلمهم ما حدث..سنترال الكرملين دخل التاريخ في انتظار تسوية للتاريخ في المسألة السورية!

22 نوفمبر 2017

» أخطأ وزراء الخارجية العرب في تصنيفهم لحزب الله خطأ استراتيجيا، كان لهم ان يتحدثوا عن "ممارسات" محددة في اليمن أو غيرها لو كانت هناك مثلها، التعميم خطيئة سياسية كبرى!

20 نوفمبر 2017

» تهديدات خارجية أمريكا باغلاق مكتب منظمة التحرير، لا تساوي ذرة تراب..أمريكا لن تجرؤ على ذلك لأنها تريد "طرفا فلسطينيا"..الرد على التهديد مش بالبيانات الفردية..الطرق معروفة لو أن الرئاسة الفلسطينية تريد حقا الرد!

19 نوفمبر 2017

» "إعلان الاستقلال" الذي يمر اليوم ذكراه منذ 1988، ليس مناسبة للعطلة المدرسية، بل هو الدرس الوطني الأبلغ لتكريسه حقا..المسألة تحتاج الى قرار لتصبح معركة التكريس في طريقها الصواب..لكن القرار يحتاج قائد..والقائد لم يأت بعد!

15 نوفمبر 2017

» أجواء الشؤم السياسي في المنطقة، سلبتنا حقنا في الفرحة الأبرز للعرب مؤخرا وسط نكبات متلاحقة..نعم فرحة وصول 4 فرق عربية لكأس العالم لأول مرة في التاريخ..فرحة كان لها أن تكون طاغية ..لكن مع هيك أنظمة حتى الفرح يصبح "مسموما"!

14 نوفمبر 2017

» أهالي مانيلا أعادوا للعالم مشهد "الحذاء للرؤساء الأمريكان"، رفعوه في وجه ترامب دون ضربه..صحيح هل مسموح الحديث عن "ضرب رئيس بالحذاء" في اعلام السلطة..أم ان حادثة مارس 2003 لا تزال حية!

13 نوفمبر 2017

» منذ فوز ترامب تحولت وسائل إعلام أمريكية لنشر كميات من الأخبار الكاذبة بحيث أصبحت ككثير من "المواقع الصفراء" في بلادنا..الكره أعمى..بس ترامب مش حاقد زي اللي عنا فما حجب ولا حظر مع إن اللي بينكتب عنه خارج المنطق والعقل.

12 نوفمبر 2017

» قطاع غزة يقدم الدرس الوطني في عشق ياسر عرفات..لكن لما لا تنتفض الضفة بذات الانتفاض رغم الأهمية والضرورة لتلك الانتفاضة..أم أن البعض مصاب برعب أن تنتفض الضفة حبا في الخالد وكراهية لحاقد عليه!

11 نوفمبر 2017

» بعد نشر رد "أمد" على الصحفي الصهيوني سارع المسؤول الأمني العام لسلطة الاحتلال المعروف باسم المنسق مردخاي لنصرة زلمتهم ..ونشر رد الصحفي بعد طلب من "غرفة التنسيق الأمني" لدعمه..لنا الفخر يا "منسق" الجرائم!

09 نوفمبر 2017

» الصحفي الاسرائيلي صديق "الأجهزة الأمنية" كتب ردا في موقعه العبري تطاول على أمد ومشرفه العام..ردنا عليه لاحقا لنخبره ان عبريته ليست حصانه ..واسرائيليته ليس سلاح وامن السلطة ليس جدارا واقيا له!

08 نوفمبر 2017

» في مئوية الثورة التي غيرت وجه التاريخ..ثورة أكتوبر منحت الانسان روحا جديدة وطاقة فعل وإبداع..طريقا للعدالة الإجتماعية والتخلص من الظلم..بقيادة الثائر الذي لا زال حيا لينين!

07 نوفمبر 2017

» الصحفي الاسرائيلي اللي كذب أمد وقال ما نشر كان على موقع مزيف تحديناه ان يصدر بيان بذلك..اختفى هو ولكنه طلب من الموقع العبري حذف ما نشر..السر انفضح وبان ..المصالح اشتغلت وشكلهم هددوه "احذف أو ما كو أخبار"!

06 نوفمبر 2017

» بريطانيا، "أم المصائب" السياسية في المنطقة العربية، ما قبل بلفوروسايكس بيكو وحتى تاريخ تسليمها راية الاستعمار الى شقه الحديث أمريكا..أخطر ما أنجبت "تمكين الصهيونية" وإنشاء الاسلاموية المعاصرة..منها بدأت الفتن والمصائب التي نعيش!

04 نوفمبر 2017

» وصلة "الردح السياسي" بين طرفي التصالح بعد أن تم تنفيذ الخطوة الأولى الأهم بتسليم المعابر لممثلي سلطة فتح، تعكس بقايا من بقايا المشهد الانقسامي..مش مستاهلة شباب، فالقادم الوطني أبلغ!

02 نوفمبر 2017

» عندما تقرأ لمسؤول فلسطيني كلمة نحذر فتلك علامة إنهزامية لا تعني سوى ارسال بيان لنشره إعلاميا ..الكيان وغيره لم يعد يثيرهم كلام هؤلاء..متذكرين مقولة ستفتح "ابواب جنهم"..صحيح وينها!

29 أكتوبر 2017
AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS