نواب فرنسيون كسروا الجرة في بلادهم، طالبوا حكومتهم الاعتراف بدولة فلسطين..يا ريت نواب بلادنا يطالبوا قيادة الشعب الاعتراف بتلك الدولة..أكيد إحنا أولى من الغريب ..مش هيك بقولوا!
تنويه هام

» نواب فرنسيون كسروا الجرة في بلادهم، طالبوا حكومتهم الاعتراف بدولة فلسطين..يا ريت نواب بلادنا يطالبوا قيادة الشعب الاعتراف بتلك الدولة..أكيد إحنا أولى من الغريب ..مش هيك بقولوا!

27 فبراير 2017

» خلال "مؤتمر طهران" وبعده خرجت كمية كلام وشعارات تقريبا تعطيك أملا ان "الكيان الهزيل" على وشك الانهيار"، خاصة وأن رادار أيران يحسب أنفاس طياريه..والله زمان يا أحمد سعيد.. و"تجوع يا سمك"!

25 فبراير 2017

» بعد بيان طهران والدعوة الى اجراء استفتاء لازم تغيير اسم فصائل "المقاومة" اللي شاركت وايدت البيان الى "فصائل اجراء الاستفتاء الطائفي"..ولسه الطخ الكلامي شغال!

22 فبراير 2017

» عام 96 حدثت مواجهة عسكرية هامة بين أمن السلطة وقوات الاحتلال..ومن 2000 وحتى اغتيال الخالد أبو عمار المعارك مع المحتلة لم تتوقف..غيرهم كانوا "مقاومين" لصالح الغير..من 2007 وحماس تحمي الحدود مع العدو ليش البعض مصاب بحول سياسي ولا يرى هذا!

22 فبراير 2017

» هل من حق الفلسطيني أن يعرف مسببات الرئيس عباس لتجديد ثقته في رئيس مكافحة الفساد الثمانيني..واذا المسألة سرية ممكن كتل التشريعي اتسأل أم بتخاف على مصير رواتبها!

21 فبراير 2017

» من مفارقات حالنا "الأعوج" ان ينشر أمين سر فتح اعلانا ممولا في الفيس بوك يتهم رئيس فتح باختيار نائبة نتيجة لرغبات "إقليمية".. والأعوج ان لا احد ساله شو هالحكي..انه زمن مجعلك!ا

20 فبراير 2017

» لما تقرأ تصريحات بعض قيادات فتحاوية أن الرد على الموقف الأمريكي والاسرائيلي سيكون في "الوقت المناسب" فورا تدرك أنه لن يكون ردا أبدا..

19 فبراير 2017

» مع أن المفاوضات مش حسبة فصائل..فتح أصرت ان تخترع لصائب عريقات "مفوضية مفاوضات"..للتأكيد أن الحياة مفاوضات ولا بديل عنها واللي مش عاجبه يطق!

16 فبراير 2017

» انتخاب يحيى السنوار "قائدا" لحركة حماس في قطاع غزة يمثل "انقلابا سياسيا" لم تعرفه الحركة منذ التأسيس..حماس أمام مفترق طرق..الأمل أن يكون نحو "الداخل الوطني"!

14 فبراير 2017

» يبدو أن الرئاسة وحكومتها في رام الله مبسوطين على الفيتو الأمريكي ضد "الفلسطيني" سلام فياض..شكله "الكابتن ماجد" عنده أشياء واشياء..يا عيب الشوم عهيك ناس !

11 فبراير 2017

» الرئيس عباس يقول انه "قد يضطر" لوقف التنسيق الأمني لو لم تتوقف اسرائيل عن الاستيطان..طيب انت عارف انها مش حتوقف..بتقدر أنت توقف وتقول بطل يفيدك!

09 فبراير 2017

» هل من حق المواطن الفلسطيني أن يعرف ما هي ملاحظات "الكتل التشريعية" في غياب الكتلة الأكبر، على موازنة السلطة..طبعا هذا حق للمواطن كمان..مش هيك يا دكتور رامي!

06 فبراير 2017

» رسالة أمل الأعرج التي نشرها "أمد"، حول ما تعرضت له من قهر وظيفي، تمثل جرس إنذار لما يعرف بموظفي "العقود"..آلاف كما أمل، لكن البقاء في العمل مرهون بـ"مزاج" المسؤول او قوة "الوسيط والبعد المناطقي ..ملف يستحق مناقشة موسعة!

05 فبراير 2017

» قبل شهر تم توقيع اتفاقية "سرية" تحت رعاية الرئيس عباس بين وزارة الاتصالات وشركة الاتصالات..المفاوضات كانت سرية طيب متى ستنشر هذه الاتفاقية للناس..وبالكوا اعضاء الكتل التشريعية فاهمة القصة أم صمتهم له ثمن!

04 فبراير 2017

» عضو كنيست من فلسطيني 48 طالب بمقاطعة شركات رامي ليفي " لانها توزع اكياس عليها صورة قاتل الشهيد الشريف .. هل من يسمع ام بضاعة ليفي وشركاه " لا تقاطع".. شوية خجل ممكن!

03 فبراير 2017

» دولة الاحتلال اقرت خلال اسبوع بناء 6000 وحدة استيطانية..الآن تريد أن تشغل العالم وتشغلنا بـ"معركتها البطولية" لاخلاء كم بيت في "عمونا"..حذار من الوقوع في مصيدة خدعة اعلام الكيان..حذار فحذار من فخ التضخيم الكاذب!

01 فبراير 2017

» لا زلنا نرى الحديث عن الاعتقالات وفقا للهوى الذاتي وليس وفقا للقانون..من لا يدين اعتقالات حماس لا يحق له انتقاد اعتقالات عباس والعكس صحيح..بلاش "حول سياسي"!

31 يناير 2017

» هل من تفسير لصمت "الفرقة العباسية" عن أخطر تصريح سياسي لأمين عام الأمم المتحدة منذ العام 1948..الصمت علامة رضا أم علامة وكسة ايهما بالكوا!

30 يناير 2017

» نجحت حماس أوليا بتسجيل هدف التقدم على حركة فتح مؤخرا في العلاقة مع الشقيقة الكبرى مصر..لتفكر الفرقة جيدا فيما يحدث بعيدا عن تصريح صاحب الكلام الذي لم يثير احدا!

28 يناير 2017

» المتصهين الليكودي الحقود وزير بيبي لنشر الكراهية القرا اتركوه بلا اي تعليق ..هو يبحث كلاما ضده ليزيده وزنا عندد بني صهيون!

27 يناير 2017

» الى الانسان جورج حبش: وتبقى حاضرا أكثر..يا حكيم الثورة ويا أيها الإنسان..بلا خداع نفتقدك..لروحك السلام!

26 يناير 2017

» وكالة امريكية كشفت أن أوباما منح السلطة الفلسطينية 221 مليون دولار قبل ساعات من فك ارتباطه بـ"القصر"..الغريب أن السلطة سكتت عن الملبغ لا حس ولا خبر..طيب لو الوكالة ما قالت بالكو كان انعرفت القصة..بس ليش ما حكوا..حدا فاهم !

24 يناير 2017

» في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي حضرالاستخفاف غير المسبوق من الرئيس المنتخب لكل من سبقه..تحدث وكأنه "الرئيس الأول وليس الـ45"..هذه أمريكا الصح..الى الأمام يا رينغو!

21 يناير 2017

» لأول مرة منذ الانقسام الأسود، يتم توافق الفصائل على الطلب من الرئيس البدء الفوري من أجل تشكيل حكومة وحدة وطنية، "أمر فصائلي" نحو الانطلاقة المطلوبة..فهل يستجيب!

18 يناير 2017

» اختلفوا كما شئتم وتشاتموا كما أحببتم، لكن حذار أن تمنحوا دولة الاحتلال فرصة لتمرير مخططها من خلالكم..فالنوايا الطيبة لا مكان لها سوى جهنم..!

17 يناير 2017

» قضاء مصر: تيران وصنافير مصرية وليست سعودية وسيادتنا عليها "مقطوع بها" ..تحيا مصر دوما عماد الأمة شاء من شاء وأبى من أبى واللي مش عاجبه في ستين مليار داهية

16 يناير 2017

» فتح تقول أن نقل السفارة الأمريكية الى القدس سيفتح باب جهنم ..بس ما عرفنا على مين..وبعدين مين الأهم تهويد الضفة والقدس أم نقل السفارة..وليش باب جهنم مسكر لليوم..مش منيح لحركة فتح "أم الجماهير" هيك عنطزة!

15 يناير 2017

» حماس بعد درس جباليا لن تكون كما قبله، ولن تستطيع تمرير أنها حركة تقبل الآخر، فهي أكدت أنها حتى ساعته لا تقبل سوى من يطأطأ لها راكعا خانعا، دونه فالرصاص ولا غيره سلاحها..

14 يناير 2017

» معركة الرئيس الأمريكي المنتخب ترامب واجهزة الأمن الأمريكي خاصة السي آي أيه، لن تمر مرور الكرام..اغتيال كيندي لا زال حيا..فتذكروا يا أولي الألباب!

12 يناير 2017

» باريس التي ستستضيف "مؤتمر السلام" وبرلين مع مدن اوربية مختلفة رفعت علم الكيان مضاءا على أماكن هامة ردا على "عملية القدس".. أخلاق إوربية لا تزال محمضة وبصراحة حقيرة واللي مش عاجبه ينطفس!

11 يناير 2017

» صار صمت الرئاسة وأجهزتها وحكومتها عن "ادانة عملية القدس" عمل "بطولي"..صار بدها برقيات شكر ومسيرات تأييد لهيك عمل "مشرف" جدا!

09 يناير 2017

» حبيب قلب "الفرقة الماسية" كيري يوضح حل الدولتين: دولة يهودية ديمقراطية آمنة لإسرائيل ودولة فلسطينية مستقلة وقابلة للحياة ومتواصلة جغرافيا..شو رأيكم يا دبيكة!

05 يناير 2017
AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS