وزير الاتصالات يناقش سبل التعاون مع رئيس المجلس الثقافي البريطاني

تابعنا على:   15:48 2015-11-25

أمد/ رام الله :  ناقش وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أ. د. علام موسى اليوم سبل التعاون والعمل المشترك مع رئيس المجلس الثقافي البريطاني السيد برندن مكشاري، وذلك من خلال الامكانيات التي تمتلكها الوزارة وعلى رأسها مركز الإبداع التكنولوجي التابع لها.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير لوفد من المجلس الثقافي البريطاني ولقائه بهم في مقر الوزارة برام الله، حيث ناقش الجانبان برامج التدريب المشتركة التي من الممكن العمل على تنفيذها بشكل مشترك.

وأكد د. موسى أن أبواب المركز مفتوحة لتقديم الخدمات للمواطنين في شتى المجالات التكنولوجية والتدريبية، بالإضافة إلى القطاعات الاكاديمية والقطاع الخاص، مستعرضا الجهود التي تبذلها الوزارة بالتعاون مع الاتحاد الدولي للاتصالات والتي تكللت بالنجاح مؤخراً في توقيع اتفاقية للحصول على ترددات الجيل الثالث، والتي من المقرر أن تشمل مختلف المناطق الفلسطينية وتنعكس بشكل إيجابي على واقع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، وواقع الإستثمار في فلسطين.

بدوره شكر السيد برندن الوزير على إستقباله، وعلى إنفتاح الوزارة على الأفكار التي من شأنها تعزيز التعاون بين الجانبين، مؤكداً إستعداد المجلس الثقافي البريطاني على التعاون مع الوزارة لتنفيذ برامج تدريبية مشتركة.

وبعد إنتهاء الإجتماع إنتقل السيد برندن إلى جولة داخل مرافق الوزارة ومركز الإبداع برفقة مدير المركز الذي قام بإطلاعه على الإمكانيات التي يمتلكها المركز والتي من الممكن التعاون في استغلالها لتقديم برامج مشتركة.

 

 

اخر الأخبار