البرغوثي : نتنياهو ويعالون يشرعان اجتياح الضفة بكاملها

تابعنا على:   12:37 2015-11-24

أمد / رام الله : قال الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية أن اطلاق نتنياهو يد الجيش الاسرائيلي في كافة انحاء الاراضي المحتلة بما في ذلك دخول جميع القرى و البلدات الفلسطينية و بيوتها و اعلان يعالون عن حملة اعتقالات سياسية واسعة بعني أن اسرائيل قد شرعت و بدأت بعملية اجتياحات شاملة لكافة ارجاء الضفة الغربية و اتها جردت السلطة الفلسطينية من أي سيطرة أمنية في أي مكان.

و أضاف البرغوثي أن نتنياهو وحكومته العنصرية قد اطلقا العنان لجيشهم و مستوطنيهم لاغتيال وقتل الفلسطينيين بما في ذلك الاطفال في كل مكان و دون الحاجة لاي تبرير، كما أن كل فلسطيني يصبح هدفا للاعتقال دون أي سبب سوى انه فلسطيني.

وشدد البرغوثي على أن نظام التمييز العنصري و الابارتهايد الاسرائيلي قد وصل ذروة غير مسبوقة في التاريخ البشري باستباحة شعب بكامله و تجريده من كل حقوقه الانسانية.

و دعا د. مصطفى البرغوثي الى الرد على هذه الاجراءات الخطيرة بقرار حاسم بتنفيذ كافة قرارات المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية و بأوسع اسناد للانتفاضة الشعبية و تصعيد حركة المقاطعة و العقوبات ضد النظام العنصري الاسرائيلي و الاسراع في توحيد الطاقات الفلسطينية .

اخر الأخبار