مشاركة مدير مخابرات سلطة رام الله ماجد فرج في مؤتمر ميونخ للأمن وتجاهل رامي بصفاته "وزير أول ووزير داخلية"، تبدو رسالة أن ماجد سيكون أثرا في الحكومة الجاية ...سنرى!

شهيد وشهيدة في الخليل وثالث في القدس

شهيد وشهيدة في الخليل وثالث في القدس
  • شـارك:

أمد/ الخليل – متابعة : استشهدت شابة من سكان الخليل ظهر اليوم ، بعد أن أطلق عليها مستوطن النار بذريعة أنها حاولت طعن مجندة ، وكانت الشابة التي تبدو أنا طالبة مدرسة ، تحمل حقيبة مدرسية خلف ظهرها ، وقامت المجندة بطلب فتحها وتفتيشها ، إلا أن المستوطن قام بإطلاق النار على الشابة قبل انهاء تفتيشها.

ورفضت دورية الجيش الاسرائيلي تسليم جثمان الشابة التي تم تغطيتها بحرام ، بعد أن اغلقت جميع مداخل المنطقة التي تم تصفية الشابه فيها.

والشهيدة هي بيان ايمن عبد الهادي العسيلي 17 عاما من منطقة واد الغروس قرب مستوطنة "كريات اربع" في الخليل.

وقالت عائلة العسيلي "بانه تم ابلاغهم من الجانب الاسرائيلي بأن الفتاة بيان 17 عاما قد قتلت بعد قيامها بطعن مجندة".حسب الرواية الاسرائيلية

مقتل فتاةي في القدس

مقتل فتاةي في القدس

مقتل فتاةي في القدس

مقتل فتاةي في القدس

كما استشهد شاب فلسطيني بمدينة القدس برصاص جيش الاحتلال بزعم انه كان يحاول طعن جندي من حرس الحدود.

وافادت مصادر محلية ان الفتى هو معتز عويسات "16 " عاما من مدينة القدس المحتلة .

كما أستشهد شاب فلسطيني  برصاص مستوطن اسرائيلي، في شارع الشهداء وسط الخليل، صباح اليوم السبت.

وقال شهود عيان إن مستوطنا اسرائيليا اطلق النار على فضل محمد عوض القواسمي لم يتجاوز من العمر (20 عاما) بالقرب من بيت هداسا في شارع الشهداء بالخليل،

وبث نشطاء عبر مواقع التواصل شريط مصور يؤكد أن القواسمي لم يكن يحمل سكيناً ، ولكن الجنود قاموا بوضع السكين قرب جثته ، بعد تصفيته من قبل مستوطن ، لكي تبدو العملية ولو كأنها إحباط محاولة طعن.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS