حقيقة منع دوللي شاهين من الغناء في مصر

تابعنا على:   01:12 2015-09-02

أمد/ القاهرة : أكدت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" أن كل ما يتردد بخصوص منعها من الغناء في مصر مجرد شائعة سخيفة، لا أساس لها من الصحة.

حيث قالت: "ألتزم بالقوانين والقرارات الخاصة بنقابة الموسيقيين المصرية، وذلك فيما يخص كل حفلاتي التي أقدمها في مصر، أما فيما عدا ذلك فأنا ملتزمة بقرارات وتوجيهات نقابة الموسيقيين في لبنان، والتي أحمل عضويتها منذ أكثر من عشر سنوات".

وأضافت: "فضلت ان اصرح بذلك أمام الجميع عبر صفحتي الرسمية الخاصة على "الفيس بوك"، ليكون رد صريح ومباشر لكل الشائعات التي تتردد بخصوص منعي من الغناء في مصر، بعد قرار المطرب الكبير هاني شاكر نقيب الموسيقيين،  بالتحقيق مع اي فنانة ترتدي ملابس جريئة".

من الجدير بالذكر أن بعد صدور قرار مجلس نقابة المهن الموسيقية المصرية الذي يقضي بالتحقيق مع أي فنانة مصرية أو عربية ترتدي ملابس فاضحة في أي حفلة عامة أو فيديو كليب أو برنامج حواري، انتشرت العديد من الشائعات حول منع بعض المطربات المعروفين بالملابس الجريئة.

وأكد هاني شاكر في أكثر من تصريح من قبل خلال الفترة الماضية أن الهدف الرئيسي من هذا القرار هو المصلحة العامة للفن المصري والعربي، مشيراً إلى ان من حق النقابة مراقبة اعضائها وتوجيههم وفي حالة عدم الالتزام يتم التحقيق معهم.

اخر الأخبار