إقامة رابطة في غزة لتشجيع نادي أهلي الخليل

تابعنا على:   21:40 2015-09-01

أمد/ غزة :بارك كفاح الشريف رئيس نادي أهلي الخليل فكرة إقامة رابطة لتشجيع ناديه في قطاع غزة على أساس رياضي ووحدوي بعيدا عن التفرقة والعنصرية.

وقال الشريف خلال اجتماع أقيم صباح يوم الثلاثاء بالقائمين على الفكرة وهم خليل عطالله وضياء الزهري وعبد الله راشد" يسعدنا في نادي الأهلي بشكل خاص وفي محافظة الخليل على وجه العموم أن تقام مثل هذه الروابط التي تعتبر بالدرجة الأولى ذات طابع اجتماعي يعزز العلاقة بين محافظات الوطن ويكسر كل الحواجز التي يضعها الاحتلال ليفرق بين أبناء الوطن الواحد.

وحضر الاجتماع محمد الحرباوي الرئيس الفخري لنادي أهلي الخليل وعلاء علان عضو الهيئة الإدارية بالإضافة للصحفيين محمود فرج وتغريد العمور وانضم إليهم عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة حيث بارك الخطوة.

ووجه علاء علان شكره للأخ خليل عطالله صاحب الفكرة والرجل الذي كان وراء تكوين نواتها الأولى لتظهر للنور في خلال ساعات قليلة بعد قيامه بمجهودات كبيرة وجبارة حيث تواصل معنا وأخبرنا بفكرته منذ اللحظات الأولى لزيارتنا لقطاع غزة وشعرنا بمدى جديته ومحبته لنادي أهلي الخليل ليعبر عن أبهى صور الترابط والوحدة بين شباب الوطن ورفضهم للانقسام بين شطري الوطن.

ومن جانبه أكد ضياء الزهري على رقي الدور الذي تلعبه روابط الجماهير في توطيد العلاقة بين المجتمعات خاصة وأن التفرقة الجغرافية التي خلقها الاحتلال بين أبناء الشعب الفلسطيني جعلته يبحث عن سبل أخرى ليتبادل العلاقات وأضاف أن أهلي الخليل سيمثل فلسطين في كأس الاتحاد الاسيوي لذلك من الواجب أن نشد الهمم من أجل تشجيعه ومؤازرته.

وأشاد الإعلامي محمود فرج بالدور الإيجابي لهذه الروابط ومدى نجاحها في توصيل رسائل جيدة عن وحدة الشعب الفلسطيني وأضاف سيكون للإعلام دور كبير في عمليه إنجاح الفكرة التي تعد بالدرجة الأولى بمثابة حالة إعلامية تهدف لحشد الجماهير لمؤازرة نادي أهلي الخليل من قلب قطاع غزة.

من جانبها قالت تغريد العمور أنها ستسخر جميع الطاقات والامكانيات المتوفرة لديها عبر إذاعة ألوان والوكالة الوطنية للإعلام بالإضافة للفضائية السعودية الرياضية وعلاقاتها الواسعة في الوسط الرياضي والإعلامي من أجل خدمة هذه الفكرة ومساندة نادي أهلي الخليل.

اخر الأخبار