مشروع رواد للتعلم والابداع ينظم رحلة ترفيهية للأطفال شرق محافظة خانيونس

تابعنا على:   17:43 2015-08-29

أمد/ خانيونس : نظم مشروع رواد للتعلم والابداع رحلة ترفيهية لطلابه , وذلك ضمن برنامج الانشطة الصيفية , والذي تنفذه جمعية الرواد للشباب الفلسطيني , شرق محافظة خانيونس , بالتنسيق مع مركز تطوير المؤسسات الاهلية, وبتمويل من البنك الدولي .

وأفاد ابراهيم ابو خاطر منسق المشروع بأن الرحلة الترفيهية هي لطلاب برنامج الانشطة الصيفية ,وعددهم 120 طالب وطالبة , وتأتي بهدف الترفيه , والفرح ,والسرور ,والخروج من الاجواء الضاغطة , ولرسم البسمة على وجوه الطلاب , ولتهيئة الاجواء النفسية للطلاب للعام الدراسي الجديد.

هذا وتخللت الرحلة زيارة لمدينة الشارم بارك الترفيهية , وشملت العديد من الفقرات , والبرامج الثقافية ,والترفيهية والالعاب الرياضية ,والفنية, ورقصات الدمى, وعروض المهرجين ,والرسم على الوجوه.

كما شكر المهندس عاطف ابو دقة رئيس مجلس ادارة جمعية الرواد, مركز تطوير المؤسسات الاهلية ,والبنك الدولي لدعمهم للمشروع ,ولمساعدتهم في الترفيه عن الأطفال ,وبخاصة اطفال المناطق المهمشة والحدودية .

كما عبر الاطفال المشاركون في الرحلة عن اعجابهم ,وسعادتهم بالرحلة ,و بالفقرات المقدمة فيها , متمنين من الرواد ومركز تكوير المؤسسات الاهلية المزيد من الرحلات التي تشعرهم بالراحة والسرور والفرح.

 

 

اخر الأخبار