"فيديو" الطبيب المٌعالج للاعب ليوبار: علاقة رودى بالساحرة المستديرة انتهت تماماً

تابعنا على:   17:27 2015-07-27

أكد صلاح عبد الخالق، الطبيب المعالج لرودى نداى لاعب ليوبارد الكونغولى، أن العملية التى أجراها للاعب تمت بنجاح كبير، وكانت للإبقاء على المصاب على قيد الحياة، مضيفاً، رودى جاءنا مصاباً بشلل رباعى، وتمكنا من إعادة الفقرات لوضعها، ولكن حياته الكروية انتهت تماماً.

وأضاف أستاذ جراحة المخ والأعصاب بجامعة عين شمس، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج أجمل صباح عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "عندما وصلنى اللاعب كان مصاباً بشلل رباعى ونزيف وترحيل فى الفقرة الخامسة وكدمة قوية فى النخاع الشوكى، إلى جانب كدمة فى الفقرة السادس".

وأضاف عبد الخالق، "الحالة كانت خطيرة جداً عندما وصلتنى بالمستشفى، النفس كان غير منتظم، قمنا بعمل أشعة مقطعية ورنين مغناطيسى وأجرينا له عملية من أجل إبقائه على قيد الحياة"،

وتابع، "لا أستطيع الجزم بمدى كفاءة جسده حاليا، لكن لابد من التفاؤل والانتظار، اللاعب يحتاج للمكوث يومين فى العناية المركزة، سنتواصل مع طبيبه فى الكونجو وقد يسافر فى طائرة مجهزة".

وسقط لاعب ليوبار على رأسه فى لقطة مروعة عقب التحامه مع حارس الزمالك أحمد الشناوى فى مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات التى خسرها فريقه 2-0.

اخر الأخبار