نائب عـــام (حماس)

تابعنا على:   13:08 2015-07-01

ماهر حسين

نائب عـــام (حماس ) ترك كل المشاكل التي يعانيها شعبنا في غزة وترك كل قضايا الفساد التي تقف خلفها حماس وسلطتها في غزة وترك كل الجرائم وقرر إغلاق أحمد مكاتب جوال .

وبالتالي ردت جوال على قرار نائب عام (حماس ) بأن أغلقت مكاتبها في غزة كخطوة إحتجاجية .

تهمة (جوال ) هي التهرب الضريبي من ضريبة (حماس ).

بالطبع (جوال) تدفع الضرائب للسلطة الوطنية ولكن هذا لا يعجب حماس التي تواجه أزمة مالية ناتجه عن تراجع مواردها المالية وبالطبع ناتجه عن سوء إدارتها للقطاع المنكوب بفعل مغامرات حماس .

حماس تريد المال بأي طريقة ومن أي مصدر .

بكل الأحوال .

(حماس) في كل خطوة تقوم بها الأن تسعى لتعزيز فكرة (إستقلال) القطاع عن السلطة وبشكل كامل وبالطبع هذا يجري في ظل مفاوضات حماس المسماه(دردشات) والتي يوجد معلومات متداولة بأنها (دردشات ) ناجحه جدا" برعاية  مميزة لقوى إقليمية فاعله  .

النهج الحمساوي النابع من (الفكر الإخواني ) باعتبارهم جزء من جماعة الأخوان المسلمين هو نهج معروف قائم على أساس مصلحة الجماعه أولا" وأخيرا"

  حماس تهتم فقط بتحقيق مصالح حماس  قبل أي مصلحه أخرى فحماس لا تلتفت لفلسطين والقدس والاجئين الى بعد أن تحقق مصالحها .

أولوية حماس الاولى الأن هي الهدنه الطويلة مع الإحتلال  مع ضرورة تعزيز مواردها المالية وبكل الطرق .

في السابق أستغلت حماس الكهرباء في غزة لتنهب الاموال من السلطة والمواطنين ولاحقا" أعلنت ضريبتها العجيبة للتكافل وبالطبع دفع ثمن هذه (البلطجه ) المواطن الفلسطيني المغلوب على أمره هناك .

الأن جوال لازم تدفع ...ببساطة جوال لازم تدفع ...(تكافل  ،بلطجه ،تعاون ،أخوه ، ضريبه ،خاوه) مش مهم الإسم المهم جوال لازم تدفع .

ضرائب واغلاق واعتقالات وانفجارات وغلاء ..هذا هو الحكم الإخواني الحمساوي الرباني وبالطبع تدخل في شؤون الدول الأخرى لتحقيق مصالح الجماعه الام وهدنه وميناء عائم ...تلك هي وصفة حماس لكم يا شعبنا الفلسطيني

ماذا تريد حماس ؟؟

بدون فلسفه وتعقيدات ..حماس تريد سلطة ومال ...حماس تريد دولة إخوانية .

كنت اتمنى ان ارى حماس تؤمن بالديمقراطية والإنتخابات وتؤمن بوحدة الشعب الفلسطيني .

أخيرا"

(النائب العام الحمساوي ) و(جمع الضرائب لحماس-التكافل- ) و(الدردشات الحمساوية) كلها مفاهيم حديثه علينا نحن أبناء فلسطين ولكن حتما" لا يوجد فيها أي خير لنا  .

اخر الأخبار