بالفيديو.. سموحة المصري يحصل على أول 3 نقاط أفريقية في تاريخه بعودة «مذهلة»

تابعنا على:   09:27 2015-06-29

مباراة سموحة والمغرب التطواني، 28 يونيو 2015.

حقق سموحة ، عودة «مذهلة»، ليحقق أول 3 نقاط في تاريخه، بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا ، بالفوز على المغرب التطواني ، 3-2، بعدما تأخر بهدفين في الشوط الأول.

وتقدم مرتضى فال بهدف في الدقيقة 6، ثم عزز أحمد جحوح في الدقيقة 12، لكن صلاح أمين سجل هدف في الدقيقة 66، قبل أن يسجل هيرمان كواو هدفين متتاليين في الدقائق 78، و79.

وبهذا يتصدر سموحة المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا ، بعدما تعادل الهلال السوداني ومازيمبي الكونغولي، 0-0، سابقًا، يوم الأحد.

وفي المباراة الأولى التي يخوضها الفريقان في تاريخهما بمرحلة المجموعات للبطولة، باغت المغرب التطواني نظيره المصري بهدف مبكر ومثير للجدل عن طريق مدافعه مرتضى فال في الدقيقة السادسة، أثبتت الإعادة التليفزيونية عدم صحته بسبب وقوعه في مصيدة التسلل، قبل أن تلمس الكرة يده وهو يسدد الكرة داخل الشباك.
ولم تمر سوى ست دقائق حتى أضاف أحمد جحوح الهدف الثاني للمغرب التطواني في الدقيقة 12 عبر قذيفة صاروخية بعيدة المدى على يسار المهدي سليمان حارس مرمى سموحة .
وعلى عكس سير الشوط الأول، تسيد سموحة الشوط الثاني بأكمله ليترجم سيطرته على مجريات اللقاء بعدما سجل ثلاثة أهداف حملت توقيع صلاح أمين في الدقيقة 66 والإيفواري هيرمان كواو الذي سجل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 73 و77.
وثأر سموحة بتلك النتيجة لخسارة مواطنه الأهلي أمام المغرب التطواني بالركلات الترجيحية في دور الستة عشر لنسخة البطولة الحالية.
وحصل سموحة، الذي تغلب على أنيمبا النيجيري وليوبار الكونغولي في مشواره نحو دور الثمانية، على أول ثلاث نقاط له في المجموعة، ليتربع على الصدارة منفردا، فيما ظل رصيد المغرب التطواني بلا نقاط.

اخر الأخبار