الرجوب يوضح لماذا سحب الطلب الفلسطيني بطرد اسرائيل ودعمه لبلاتر ضد الامير علي

تابعنا على:   14:42 2015-05-30

أمد/ زيورخ: اصدر اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بيانا يوضح فيه ويرد على منتقديه، وعلى بعض وسائل الاعلام التي هاجمته، ومنها الاردنيه حيث قال ان الهجوم عليه غير مبرر وهذا هو نص البيان :

يستنكر رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ما اقدمت عليه بعد الاوساط الاعلامية من تشويه متعمد لموقف الاتحاد الفلسطيني ورئيسه بخصوص التصويت في انتخابات رئاسه الفيفا . ويستغرب في الوقت ذاته ما يتم اثارته وخاصه في الاعلام الاردني الشقيق، وتوجيه الاتهامات الفارغه لشخصي والتعمد بتسييس القضيه وتحمليها أكثر مما تتحمل !! وهو ما يكشف عن نوايا مبيته لدى البعض من أصحاب النفوذ لاستغلال الامر بهدف الاساءه والتشويه.

وهنا اود ان اوضح ان ارجاع عدم نجاح سمو الامير ” علي بن الحسين ” في هذه الانتخابات لصوتي وحده لا يمكن ان يقبله أي عاقل حيث ان فارق الاصوات بين المتنافسين هي ستون صوتا بالكمال والتمام . وليس صوتا واحدا حتى يتم شن هذه الحملة المسيئه لروح الاخوة قبل اساءتها لشخصنا .

 ومن باب التوضيح وليس من باب تحميل المسؤوليات لبعضنا البعض . فان موقفي من انتخابات رئاسه الفيفا كان واضحا . وتم الاعلان عنه في كثير من المناسبات عبرت فيها عن دعمنا للسيد جوزيف بلاتر لرئاسه الفيفا لولاية خامسة .

 وقد تم ابلاغ ذلك رسميا ومن دون موارية للاشقاء في المملكة الاردنيه الهاشميه . ولقد اكدت لهم ان سمو الامير علي بن الحسين فاجأنا بترشحه لهذه الانتخابات مثلما فاجأ العديد من أشقائنا في الاتحادات العربيه . والذين كان بامكانهم لعب دور هام والتأثير في اتحادات اخرى لو تم استشارتهم في الامر قبل قرار سمو الامير بالترشيح .

اما بخصوص سحب الطلب الفلسطيني الداعي لطرد اسرائيل من عضوية الفيفا، فاني أؤكد هنا ان هذا القرار قد تم بالتنسيق مع غالبيه الاتحادات العربية والاتحادات الداعمة. والذين ايدو ذلك بقوه  تحسبا لاي ردات فعل سلبية من قبل دولة كيان العدو واعتبار ما تم تحقيقه في هذا الصدد هو انجاز يجب البناء عليه.

996131_771621536289196_3974890855888562017_n

اخر الأخبار