بالفيديو .. الأهلى يثأر من زعيم الثغر بهدف قاتل

تابعنا على:   00:24 2015-05-29

حقق فريق الأهلى فوزاً قاتلاً على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 22 للدورى التى أقيمت باستاد الإسكندرية اليوم،الخميس، وسجل رمضان صبحى هدف الأهلى فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

كانت مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز زعيم الثغر بأربعة أهداف لهدف.

وبذلك ارتفع رصيد الأهلى لـ 58 نقطة يبقى بها فى المركز الثالث ، فيما توقف رصيد الاتحاد "زعيم الثغر" عند النقطة 43 يبقى بها فى المركز التاسع.

وشهدت المباراة طرد وليد سليمان ، كما ظهر البرازيلى هندريك للمرة الأولى مع الأحمر منذ انضمامه إليه فى يناير الماضى، حيث شارك فى الدقيقة 14 بعد خروج حسام عاشور للإصابة.

 

الشوط الأول

بداية حماسية من الأهلى الذى نجح فى تهديد مرمى الاتحاد مُبكرًا من خلال عرضية خطرة من صبرى رحيل لكن دفاع الاتحاد أنقذ الموقف قبل أن تصل الكرة إلى النيجيرى بيتر ، وعاودت الإصابة حسام عاشور لاعب وسط الفريق الذى اضطر للخروج من الملعب للإصابة فى الدقيقة 10 ، بعدها بأربعة دقائق تقريبًا شارك البرازيلى هندريك بدلاً منه للمرة الأولى مع الفريق بعد انضمامه للأهلى يناير الماضى.

ويُشهر الحكم محمود البنا بطاقة صفراء لرمضان صبحى فى الدقيقة 16 للخشونة، وواصل الأحمر هجومه على مرمى على فرج حارس الاتحاد، وسنحت أكثر من فرصة لعماد متعب قائد الفريق بعد سحب لقب الكابتن من حسام غالى، لكن عدم التركيز حال دون ترجمة هذه الفرص لأهداف حقيقة.

وقاد عبد الله السعيد هجمة عنترية فى الدقيقة 28 وراوغ أكثر من لاعب بالاتحاد قبل أن يتدخل الدفاع السكندرى فى "تشتيت" الفرصة ، ولجأ زعيم الثغر للهجمات المرتدة مُستغلاً مهارة عمرو وردة .

البرازيلى ظهر فى أكثر من مشهد ، وسدد كرة قوية فى الدقيقة 41 لكنها مرت فوق العارضة بعدها تلقى السعيد كرة عرضية جيدة من صبرى رحيل لكنه سددها بعيدًا، بعدها ينتهى الشوط بالتعادل السلبى.

 

الشوط الثانى

بدأ الشوط الثانى بنشاط ملحوظ من الاتحاد ، ونال هندريك بطاقة صفراء للخشونة ، وواصل زعيم الثغر جرأته الهجومية وسدد أكرم عبدربه كرة قوية فى الدقيقة 57 بعدها بدقيقة دفع حسام حسن المدير الفنى للاتحاد بـ"فتحى مبروك" بدلاً من أكرم عبدربه.

بمرور الوقت ازداد الاتحاد هجومًا، وتقمّص شريف إكرامى دور الليبرو وأنقذ مرماه من كرة قوية ، بعدها شارك وليد سليمان فى الدقيقة 67 بدلاً من بيتر ، قبل أن يُجرى حسام حسن تغييرا آخر لزعيم الصغر بنزول محمد بازوكا بدلاً من محمد سمير.

ونال محمد رزق بطاقة صفراء فى الدقيقة 75 للخشونة ، ثم شارك محمد جمعة بدلاً من عمرو وردة ، وفى الدقيقة 78 قام الحكم بطرد محمود البنا بطرد وليد سليمان للخشونة مع لاعب الاتحاد ، ثم أشهر البنا بطاقة صفراء لمحمد عبدالفضيل لاعب الاتحاد للخشونة مع باسم على ، قبل أن ينزل صلاح الدين الإثيوبى بدلاً من عماد متعب ، ونال على فرج حارس الاتحاد السكندرى بطاقة صفراء لإهدار الوقت ، بعدها سجل رمضان صبحى هدف التقدم للأهلى بعد سيطرة أهلاوية وضربة حرة مباشرة سددها صبرى رحيل ارتدت إلى رمضان صبحى الذى لعبها فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

اخر الأخبار