ريال مدريد يهزم مالقة بثلاثية ويواصل مطاردة برشلونة - فيديو

تابعنا على:   09:14 2015-04-19

واصل نادي ريال مدريد، يوم السبت، مطاردته لنادي برشلونة على قمة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد تغلبه على ضيفه مالقة بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للمسابقة.
وتعرض الويلزي غاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد للإصابة في الدقيقة الخامسة، لم يستطع بسببها أن يستكمل اللقاء.
وأجرى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، تغييرا اضطراريا بالدفع بالمكسيكي خافيير هيرنانديز بديلا عن بيل.
وسيطر النادي الملكي على مجريات اللعب في النصف ساعة الأولى، لينتهى الشوط الأول بتقدمه بهدف نظيف أحرزه سيرخيو راموس مع حلول الدقيقة 24.
وفي الشوط الثاني، تواصل الضغط الهجومي من جانب الريال، حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء أهدرها كريستيانو رونالدو في الدقيقة 67، قبل أن يضيف الكولومبي جيمس رودريغيز ثاني أهداف الفريق الملكي في الدقيقة 69.
ولكن نجح الضيوف في تقليص الفارق إلى هدف واحد بعدما تمكن الإسباني خوان لوبيز من تسجيل هدف مالقة الأول برأسية رائعة سكنت شباك الحارس إيكر كاسياس في الدقيقة 71.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الثالث لفريقه، لتنتهي المباراة بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدف.
هدف رونالدو هو الـ 39 خلال الموسم الحالي ويظل به متصدرا قائمة الهدافين بفارق أربعة أهداف عن مطارده الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في صفوف برشلونة.
وبذلك، أصبح رونالدو على بعد سبعة أهداف فقط عن أفضل سجل تهديفي له في موسم واحد من الدوري والذي كان في موسم 2011-2012 حين سجل 46 هدفا.
كما وصل إلى هدفه رقم 303 مع ريال مدريد في مختلف المسابقات التي شارك فيها ناديه الملكي، حيث سجل 217 هدفا في الدوري، و60 هدفا في دوري الأبطال الأوروبي، و21 هدفا في كأس الملك، و3 في السوبر الإسباني، وأخيرا هدفين في كأس السوبر الأوروبي.
وبهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر، بينما تجمد رصيد مالقة عند النقطة 46 في المركز السابع.

ويتبقى على نهاية الموسم الحالي ست جولات فقط.

اخر الأخبار