"بالصور" اتحاد خانيونس يحتل عرش الصدارة بعد فوزه على خدمات النصيرات بهدف نظيف

تابعنا على:   01:42 2015-03-28

أمد/ دير البلح – أنس عطا الله

حقق الطواحين "اتحاد خانيونس" فوزاً ثميناً اليوم بهدف نظيف حرم به مُضيفه "خدمات النصيرات" من نقاط المباراة الثلاث , كانت سوف تنتشله من دائرة الخطر التي لا زال داخلها بعد أن خسر اليوم الرهان على أرض ملعبه , ملعب الشهيد محمد الدرة في محافظة دير البلح , وذلك في المباراة الافتتاحية للقاءات الأسبوع الخامس عشر لدوري جوال الممتاز .

منح لاعب الطواحين المتألق "محمد وادي" فريقه فوزاً قيماً بعد ان سجل هدف الخلاص في الدقيقة 55 من عمر اللقاء , وبهذا الهدف المرتقب جعل "وادي" فريقه يتغنى بصدارة الدوري مؤقتاً برصيد 28 نقطة متجاوزاً منافسة اللدود "اتحاد الشجاعية" 27 نقطة ,الذي ينتظر بدوره المباراة التي ستجمعه مع خصمه خدمات خانيونس على أرض ملعب اليرموك غداً .

فيما فشل أصحاب الأرض "خدمات النصيرات" في الحصول على نقاط المباراة التي كانت كفيلة بإعادة الأمل في البقاء في دوري الأضواء دوري جوال الممتاز , وعلى الرغم من أن "خدمات النصيرات" لعب على أرضه وبين جماهيره إلا أن تلك الميزة لم تكن كافية لشحن طاقات لاعبيه لإحراز الفوز على ضيفه القوي "اتحاد خانيونس" , الذي من جانبه لم ينفك يبحث عن فرصة التقدم ليخطف بها النقاط الثلاث , ولم يلبث الأخير كثيراً حتى أودع لاعبه المتألق "محمود وادي" تلك النقاط في خزينة فريقه بعد تسجيله هدف الفوز في شباك مُضيفه المُتخاذل.

عبر لاعب "الطواحين" حازم الغلبان عن مدى فرحه بفوز فريقه اليوم قائلاً :" لقد حققنا اليوم انتصاراً مهماً وظفرنا في نهاية اللقاء بالنقاط الثلاث التي نحتاجها لزيادة الفرصة أمامنا لاعتلاء عرش الدوري مؤقتاً ".

وعقب الغلبان على أداء فريقه قائلاً :" كان أداؤنا في الشوط الأول "جيداً" لكنه لم يتوج بهدف رغم الضغوط التي مارسناها على منافسنا "النصيرات" والذي انهارت قواه في الشوط الثاني , ما منحنا انتصاراً جديد يضاف إلى سجل انتصاراتنا".

ومن ناحية أخرى تعثر "خدمات رفح" و "الشاطئ" اليوم بالتعادل السلبي في القاء الذي شهده ملعب رفح البلدي ,ليُجمد رصيد الفريقين عند 22 نقطة لخدمات رفح و 18 نقطة للشاطئ .

اخر الأخبار