الحوثي: اذا استمر العدوان على اليمن كل الخيارات مفتوحة بلا حدود

تابعنا على:   22:38 2015-03-26

أمد/ صنعاء: اشار قائد حركة "أنصار الله" عبد الملك الحوثي، الى ان "هذا العدوان الظالم الذي قامت به السعودية، لا مبرر له على الاطلاق وجاء امام مرمى ومسمع العالم في زمن غابت فيه العدالة، والسعوديون بكل بشاعة واجرام يعلنون عن عدوانهم على اليمن".
ولفت الحوثي، في كلمة له، الى ان "الدول المعتدلة هي قوى الشر التي تقدم الدعم اللوجستي والمخابراتي لصالح اميركا واسرائيل، والنظام السعودي هو جار السوء الذي لا يحترم شعبنا اليمني الكريم"، موضحا انه "من واشنطن اعلن السفير السعودي الحرب على جيشنا اليمني، والقوى السعودية التي رأت في اميركا اله، وادواتها المتمثلة بتنظيم داعش والتي تطبل على الشعب اليمني وتبدي ارتياحها  وهذا حال العملاء والخونة".
وكشف الحوثي، ان "السعودي بدد المال في افقاد شعوب المنطقة الأمن والاستقرار، متسائلا "اي مصالح مشتركة تجمع بين السعودية واسرائيل لتبارك الاخيرة الحرب على اليمن؟".
واوضح ات "السعودية جار السوء نفذت من خلال هذا العدوان مخططاً إسرائيلياً، وان السعودية استهدفت المنطقة بإثارة الفتن والحروب ولا يوجد مبرر اليوم لهذا العدوان الظالم على اليمن"،  اما الغزاة هم أدوات ودمى للمشروع الأميركي - الإسرائيلي".
واضاف "ألحقنا الهزيمة بتنظيم "داعش" والمشروع السعودي تآمري وتجزيئي وتدميري لليمن، واليوم الغزاة أرادوا تقسيم البلد إلى ولايات لكنهم فشلوا، لان الشعب اليمني ليس لقمة سهلة يستطيع احد ابتلاعها، وان كانوا يريدون منع وصول احتياجات صحية وغذائية للشعب اليمني عبر حصارهم للموانئ والمطارات، والقيام بغارات تقتل اطفال ونساء بكل وقاحة وطغيان"، الى ان مشروع غزو اليمن من قبل جار السؤ مشروع هستيري وغبي".
وأكد الحوثي، انه "بعد هذا العدوان الخليجي الغاشم، اصبحنا اكثر عزما وتصميما للدفاع عن كرامتنا وسنتحرك لمواجهة هذا العدوان"، معتبرا ان "النظام السعودي الاحمق المتغترس راهن على اميركا، اما نحن نراهن  على الله وثقتنا بالله اعظم واكبر من ثقتهم باسرائيل واميركا".
ودعا الى "التحرك عبر تشكيل جبهتين الاولى داخلية، والثانية تتصدى للغزو وستنتصر بمنع اي احتلال لارضننا اليمنية"، موضحا ان الاتجاه الاول يتضمن "اتجاه امني بمواجهة المجرمين والفتن الداخلية، واتجاه الامداد والتموين لتعاون التجار كل بامكانه، بشكل مستمر بتأمين عمليات التموين، والجبهة الاعلامية مهمتها في كلا الجبهتين لابراز مظلومية شعبنا والتصدي للحكلات الاعلامية التي يشنها الخونة، ونأمل على الاعلاميين الاحرار التحرك بفاعلية في الجبهة الداخلية، والجبهة التعبوية التي تعنى بالتعبئة الفكرية والمعنوية، اضافة الى الجبهة السياسية، عبر ملئ الفراغ والنشاط السياسي والتصدي للسياسة المعادية والتواصل مع الشرفاء في الخارج".
وتوجه الحوثي للسعودية انه "مهما كان حجم عدوانكم انتم في موقع الضعف ولا تمتلكون المبرر لعدوانكم"، وسنثبت ان اليمن مقبرة الغزاة كما اثبتنا في الماضي"، وانصح السعودية للكف عن العدوان فورا والا كل الخيارات مفتوحة والمسألة ليست سهلة، وان دخلت جيوشكم الى ارضنا لن تكون سالمة".

اخر الأخبار