كروس " سألعب في المركز الذي يرغب فيه أنشيلوتي"

تابعنا على:   00:47 2015-03-03

أكّد اللاعب الدولي الألماني توني كروس نجم وسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني أنّه لا يهتمّ كثيراً بأن يضعه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق في مركز متأخّر عن ذلك الذي اعتاد اللعب فيه سواء في المنتخب الألماني أو عندما كان لاعباً في بايرن ميونيخ.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن كروس قوله: "من المهمّ أن تصبح ضمن آليات الفريق. اعتدنا على اللعب بثلاثة لاعبين ارتكاز وأنا أتحمّل من بينهم المهمة الدفاعية بشكل أكبر وهذا هو الدور الذي أقوم به منذ بداية الموسم وأنا سعيد بذلك".

وأضاف: "بالطبع، نفّذت تعليمات مدرّبي ولكنّ هذه التعليمات اتّفقت مع وجهة نظري في الموقع الذي يجب أن أشغله في هذا التشكيل. أنا سعيد بكيفية سير الأمور بشكل عام".

وأشار كروس إلى أنّه من المهمّ أن يتمتّع أداء ريال مدريد بالاتّزان نظراً إلى النزعة الهجومية التي تغلّب على أدائه، وقال:"عادة نلعب بإشراك العديد من المهاجمين ولذلك فتقدّمي إلى منطقة الخصم يعدّ أمراً ثانوياً.. من الأهمّ أن أظلّ في منطقة المناورات في وسط الملعب وألاّ نفقد الاستحواذ".

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنّ كروس لا زال، بعد مرور نصف الموسم الأول له مع ريال مدريد، ينتابه الشعور بالإنبهار في كلّ مباراة من المودّة التي يلقاها نجوم الفريق من الجماهير في كلّ بقاع العالم ومن التأثير الساحر الذي يتركونه في نفوسهم.

وتابع اللاعب الألماني قائلاً: "يمكنك أن تلحظ هذا خلال انتقالات الفريق. ترى الناس تبدي انفعالاً كبيراً، قبل وقت قصير كنّا في دبي وكنت أظنّ أنّنا في مكان بعيد ولكن عندما وصلنا إلى هناك شعرنا أنّ الناس مهووسون بريال مدريد أكثر من مشجّعيه الإسبان أنفسهم. إنّ هذا الفريق حصد ألقاباً لا حصر لها وأصبح يتميّز بمستوى راق بفضل اللاعبين الكبار الذين يضمّهم. هذا هو ما يجعل ريال مدريد جذّاباً جداً".

المصدر : أمد + وكالات

اخر الأخبار