من هي ملكة جمال إنستغرام العرب ووصيفتها..بالصور

تابعنا على:   12:22 2014-12-12

ملكة جمال إنستغرام

من هي ملكة جمال العرب على إنستغرام؟ 

حسب التصويتات حصلت اللبنانية شيرين أبو العز على هذا اللقب، وهذا اللقب ليس بعيداً عنها فهي انتخبت بالسابق ملكة جمال العرب عندما كانت مراهقة بالـ17، وجاءت في المرتبة الثانية يسراالتي تفوق كيم كاردشيان بالجمال، واحتلت خبيرة المكياج الكويتية سندس المرتبة الثالثة.

من هي شيرين أبو العز:

شيرين أبو العز دخلت مجال عرض الأزياء منذ الثالثة عشرة من عمرها، بتشجيع من والدتها التي مارست هذه المهنة مدة سنة، وهي من أب مصري وأم لبنانية. حصلت على لقب "مليحة العرب" في العام 2010، ويبلغ طولها 174 سنتمتراً.

شاركت شيرين في كليبين حتى اليوم مع ملحم زين بعنوان "كبد بدومع مروان الشامي "شو هيدا".

ملكة جمال إنستغرام العرب
ملكة جمال إنستغرام العرب

تمتلك شيرين كثر من 17 ألف متابع لها على إنستغرام بسبب جمالها وأناقتها، فهي تشبه نوعاً النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وتمتلك منحنيات ككيم كاردشيان.

تحب شيرين نشر صور مقربة لوجهها وإظهار ملامحما الجميلة من عينيها الكبيرتين إلى أنفها المثالي وشفاهها الممتلئة، وتتمتع بذوق جريء في الأزياء.

يسرا:

يسرا ( 24 عاما )، فتاة تونسية تقوم بإحداث تيارات موضة جديدة في طريقة الملابس، والشعر والإكسسوار.

 يتابعها أكثر من 9000 متابع، وهي متذوقة للملابس والحلوى، ولديها عيون واسعة تستطيع من خلالهما تقديم افكار جديدة في طريقة تزيينها بالكحل.

 ووفقا لبرنامج Golden Ratio الذي يقيس نسب جمال الوجه، حصلت يسرا على درجة 9 من 10 للتتفوق على كيم كاردشيان التي حصلت على 8 .

يسرا
يسرا

يسرا صاحبة الشعر الأسود الليلي عاشقة للسفر، فمن هنا وهناك تستوحي إطلالاتها، فتارة نراها محلقة في إسطنبول وتارة أخرى تتسوق في دبي.

 تذكرنا معظم إطلالات يسرا بنجمة المجتمع كيم كاردشيان، فهي لا تخشى إرتداء "البوت" الذي يصل إلى الركبة مع تنورة قلم الرصاص، وتهوى إرتداء الموضة القديمة المتجددة الـcrop top  مع التنورة، وتختار الفساتين التي تعانق جسدها وكأنها نحتت لها.

سندس:

  سندس القطان اسم يتمتع بشهرة واسعة عبر  انستغرام حيث تشارك خبيرة التجميل الكويتية متابعيها بصور مكياجها اليومي المميز بالإضافة لنصائح قيمة حول تقنيات وطرق المكياج العديدة والمتنوعة.

 

كما تعرض لمتابعيها أفضل مستحضرات التجميل وأدوات المكياج التي تقوم هي باستخدامها. ولخبيرة التجميل سندس القطان أسلوبها الخاص والمميز في المكياج وطريقتها في التركيز بشكل واضح على العيون و تحديدها وإبرازها لنظرة أكثر جمالاً وسحراً.

سندس
سندس

لم تقتصر شهرة خبيرة التجميل سندس القطان على الكويت بل تعدت ذلك لتكون المدونة الأكثر شهرةً في العالم العربي خاصةً وأن هذا العصر هو عصر التدوين على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما المراتب الـ10 الأولى جاءت كالآتي:

1- شيرين أبو العز

2- يسرا

3- سندس

4- ربى

5- بشاير الجمال

6-آسيا

7- ساندرا

8-دانا الوالي

9-نور أبوعلا

10-بيبي عبد المحسن

اخر الأخبار