ورد الخال : بيني وبين باسل خياط حب افلاطوني

تابعنا على:   19:53 2014-11-25

 انها ورد الخال ،انها نجمة بكل مقاييس النجومية، تقدم ادوارها باحتراف عال وبمصداقية، من عمل الى آخر تثبت انها نجمة الادوار الرائعة والتمثيل المتقن .
وحول آخر اعمالها "عشق النساء" اكدت ورد لموقعنا انها سعيدة جداً بنجاح المسلسل الذي تعرضه قناة  lbci :"انا كثير مبسوطة بنجاح المسلسل، وبردود الفعل والاصداء يللي عم بسمعها وبقراها من الناس".
وفي سؤالنا هل كانت تتوقع كل هذا النجاح للعمل فاجابت :"انا بالعادة ما بستبق النتائج ولا اقول ان العمل سيكسر الارض، اصلا لا استعمل هذه الكلمة، ففي بعض المرات اشعر بان العمل جميل جداً وسيحصد اصداء كبيرة فتأتي ردة الفعل حوله بعكس توقعاتي وهذا ما لمسته في تجارب سابقة، وعندما قمنا بتنفيذ هذا العمل عملنا فيه باحتراف واقتناع وحب فأتت النتيجة مدوية، نحن نعلم بان العمل الموجود بين ايدينا جميل جداً ولكن لم نكن نعلم انه سياخذ كل هذه الضجة التي فاقت كل التوقعات".
تابعت ورد الخال حديثها معنا لتقول :"مبسوطة بهالاجماع حول المسلسل من قبل الصحافة والاعلام والزملاء الممثلين، اصداء المسلسل تخطت لبنان ووصلت الى مصر".
وحول الديو الناجح جدا بينها وبين الممثل السوري باسل خياط وهل من الممكن ان يتكرر في عمل جديد فاجابت ورد :"الديو مع باسل خياط من اساس نجاح عشق النساء، انا وباسل نلتقي على نفس الموجة ونعمل بنفس الطريقة واحببت التجربة معه وبالطبع اتمنى ان تتكرر في اعمال مقبلة".
وحول نهاية المسلسل المرتقبة اكدت لنا الخال :" النهاية ستكون منطقية وطبيعية وسنصل في نهايته الى قمة الرومانسية، صحيح ان العمل يضم اكثر من ثنائي وما يجمعهم جميعهم الطلاق والانفصال ولكن لكل ثنائي في العمل خصوصيته وقصته واسبابه ونهايته ولكن على الرغم من هذا كله الرومانسية ستكون حاضرة وبقوة".
وحول تطور علاقتها في المسلسل بباسل خياط قالت ورد "حلنا بقى، منعرف بعضنا من 10 سنين و15 سنة بعد زواجي وترملي حلنا نحب بعضنا بقى، حبنا افلاطوني".
وأضافت :"كلنا تعبنا فيه وحصدنا نتائج مهمة من كبيرنا لصغيرنا، نقطة الانطلاق كانت النص، وتوفرت في العمل كل عناصر النجاح من اخراج متقن وانتاج سخي".
وختمت حديثها ممازحة :"بعد عشق النساء رح ترجع المطاعم تمشي".

اخر الأخبار