جيش الإحتلال يشن حملة اعتقالات في مناطق مختلفة من الضفة المحتلة

تابعنا على:   12:15 2014-10-22

أمد/ الضفة المحتلة: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، شابين من بلدة عرابة ومواطنا من مدينة جنين وآخر من بلدة الزبابدة واقتحمت بلدة يعبد وقرية زبوبا.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين منتصر جعفر أبو صلاح (19 عاما)، وفوزي عبد الله أبو صلاح (20 عاما)، بعد مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة جنين وشنت حملة تمشيط وتفتيش بعد نشر فرقة مشاة في حي البساتين، واعتقلت الشاب مؤمن حازم عرقاوي (20 عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه في واد عز الدين بجنين وتحطيم محتوياته، واحتجاز المواطن فؤاد السيد (40 عاما)، لساعات وأخلي سبيله في الحي الشرقي بالمدينة.

واقتحمت بلدتي يعبد والزبابدة وسيرت آلياتها في الشوارع، واعتقلت من الزبادبدة الشاب أحمد محمد نافع شرقاوي، بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه، كما داهمت منزل المواطن محمد عمر تركمان وفتشته.

وفي قرية زبوبا غرب جنين، أصيب العديد من المواطنين بحالات الاختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال  القرية وسط إطلاق القنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع، واقتحمت قوات الاحتلال  قرية رمانة وداهمت منزل المواطن هيثم جعايصة وقاموا بتفتيشه وتحطيم محتوياته.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال نصبت حاجزا عسكريا بين قريتي زبوبا ورمانة غرب جنين، وشرع الجنود بتوقيف المركبات وتفتيشها والتدقيق في هويات راكبيها.

اخر الأخبار