بالفيديو - برشلونة يمزق شباك ليفانتي بخماسية وارقام قياسية جديدة

تابعنا على:   08:00 2014-09-22

واصل فريق برشلونة انطلاقته القوية في الدوري الإسباني بعد الفوز على مضيفه ليفانتي بخماسية نظيفة في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، محققاً انتصاره الرابع على التوالي ليرد البارسا على فوز ريال مدريد بثمانية أهداف على حساب ديبورتيفو لاكورونيا.
وسجل أهداف برشلونة، نيمار في الدقيقة 33، وراكيتيتش بالدقيقة 44، وساندرو راميريز في الدقيقة 56، وبيدرو بالدقيقة 64، وميسي في الدقيقة 77، ولعب ليفانتي أغلب المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه فينترا.
ورفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة متصدراً ترتيب الدوري، وتجمّد رصيد ليفانتي عند نقطة يتيمة بالمركز 20 والأخير.
وشهدت تشكيلة برشلونة تعديلات بعودة نيمار، والاعتماد على ماسكيرانو في قلب الدفاع رفقة ماثيو بدلاً من بيكيه، فيما شهدت تشكيلة ليفانتي غياب 7 لاعبين للإصابات.
أرقام قياسية
بهذا الفوز أصبح برشلونة الفريق الوحيد الذي لم تتلقى شباكه أي هدف في "الليجا" حتى الآن، حيث حافظ على نظافة شباكه للمباراة الرابعة على التوالي، ليحدث ذلك لأول مرة في تاريخ النادي، كما أن برشلونة لم يسجل خمسة أهداف في ليفانتي على ملعبه منذ 51 عاماً.
بالإضافة إلى ذلك أصبح المدرب إنريكي أول مدرب يقود برشلونة للفوز في أول أربع مباريات في "الليجا" مع الحفاظ على نظافة الشباك، كما تعد تلك هي المرة الأولى التي يسجل فيها خمسة لاعبين مختلفين لبرشلونة خارج الأرض منذ سبعة مواسم.
ويحل برشلونة ضيفاً في الجولة القادمة على ملقا، ويستضيف ليفانتي نظيره غرناطة.

اخر الأخبار