حالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي

تابعنا على:   10:50 2014-08-22

 أمد/ رام الله: قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم الجمعة، صافياَ بوجه عام، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وذكرت الدائرة أن الجو يكون يوم غد السبت حاراً بشكل عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الأحد المقبل، من المتوقع أن يكون الجو حاراً بشكل عام، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد الجوية أن يكون الجو يوم الاثنين المقبل حاراً بشكل عام، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود6 درجات مئوية، والرياح  غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقالت إن الجو يكون يوم الثلاثاء المقبل حاراً نسبياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اخر الأخبار