نتنياهو: رغم غياب ضمان النجاح بنسبة 100% سنستمر بالعملية البرية

تابعنا على:   15:59 2014-07-24

أمد/ تل ابيب: قال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إنه \'لا توجد ضمانات لتحقيق نجاح العملية البرية في قطاع غزة بنسبة 100%، ولكن الجيش الإسرائيلي حقق إنجازات ملموسة على الأرض، وسنستمر في العملية\'.

جاء ذلك خلال لقائه وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند في الكنيست الإسرائيلية اليوم الخميس.

وقال المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي أوفير جندلمان، إن  نتنياهو ثمن دعم بريطانيا لحق إسرائيل بالدفاع عن نفسها، موضحا أن شرطة الطيران البريطانية British Airways واصلت رحلاتها إلى إسرائيل، رغم إلغاء شركات أخرى رحلاتها، معتبرا ذلك \'بالأمر المهم\'.

 وقال: \'يسرني أن الضغوطات التي مارسناها والأدلة التي قدمناها بشأن سلامة الرحلات الجوية إلى إسرائيل، أدت إلى إعادة الرحلات إلى ما كانت عليه\'.

وأشار إلى أن العملية العسكرية في قطاع غزة أطلقت \'من أجل استعادة الهدوء إلى المواطنين الإسرائيليين\'، مشددا على أنه سيتم استعادته، موضحا أنه تم البدء بالعملية البرية أولًا \'من أجل التعامل مع منظومة الأنفاق وفعلاً يتم التعامل معها\'.

وأكد أن \'الجيش الإسرائيلي سيواصل ضرب \'حماس\' والتنظيمات الإرهابية الأخرى، وهو يقتل الكثير من المخربين ويأسر الكثير منهم، وهذه العملية مستمرة أيضا، وسنقوم بكل ما هو مطلوب من أجل حماية المواطنين الإسرائيليين\'.

اخر الأخبار