كتلة الوحدة الطلابية في جامعة الخليل تقيم معرضا للكتاب

تابعنا على:   05:31 2019-03-27

أمد/ الخليل : أقامت كتلة الوحدة الطلابية الأطار الطلابي للجبهة الديمقراطية في جامعة الخليل معرضا للكتاب استمر أربعة أيام شمل عشرات الكتب والمؤلفات تضمنت اصدارات الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين السياسية والتاريخية والتوثيقية بالاضافة الى رسوم الكاريكاتير المعبرة على الصعيد الوطني والعديد من صور شهداء الجبهة بجانب ركن للبلدات الفلسطينية القديمة والمهجرة من قبل العصابات الإسرائيلية.

وافتتح المعرض الدكتور صلاح الشروف عميد شؤون الطلبة في الجامعة الذي اشار الى اهمية اقامة هكذا معارض التي بدورها تترك اثارا ايجابية على شريحة كبيرة من الطلبة بوصفها رافدًا من روافد الحركة الثقافية والسياسية والتاريخية لحقبة زمنية من تاريخ القضية الفلسطينية.

من جهته شكر أمين العطاونة سكرتير اتحاد الشباب الديمقراطي في محافظة الخليل ادارة الجامعة لتعاونها مع كتلة الوحدة الطلابية لاقامة معرضها هذا موضحا أن المعرض فرصة للطلبة والعاملين في الجامعة للاطّلاع على الجديد من الاصدارات الحديثة للجبهة الديمقراطية في الجوانب السياسية والتوثيقية.

وتوافد المئات من الطلبة الى المعرض بالإضافة الى اساتذة الجامعة والعديد من الاساتذة الاجانب ، وعبّر الكثير منهم من خلال تعليقاتهم على اللوحة التوثيقية عن اعجابهم بطريقة التنظيم والعرض للزوايا المختلفة للمعرض.

وخلال أيام المعرض وزعت كتلة الوحدة الطلابية العديد من الكتب السياسية والتوثيقية على الضيوف الذين أموا المعرض.

اخر الأخبار