ركلة حرة من ميسي تكفي برشلونة للفوز على بيلباو

تابعنا على:   09:10 2014-04-21

\\\"Photo\\\"

أحرز ليونيل ميسي هدفا من ركلة حرة ليفوز برشلونة 2-1 على ضيفه أتليتيك بيلباو يوم الأحد وتمسك بآماله الضعيفة في إحراز لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم للمرة الخامسة في ست سنوات.

وهذا الفوز الأول لبرشلونة بعد خسارته أمام أتليتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا وغرناطة في الدوري الاسباني وريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وبعد أن أهدر ميسي وبيدرو وألكسيس سانشيز عدة فرص سهلة تقدم أريتز أدوريز بهدف لبيلباو صاحب المركز الرابع بعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني ليتسبب في صدمة لمشجعي أصحاب الأرض.

وأدرك بيدرو التعادل لبرشلونة صاحب الأرض في الدقيقة 72 بعد مجهود كبير من دانييل ألفيس على الجانب الأيمن.

وبعد ثلاث دقائق فقط نفذ ميسي أفضل لاعب في العالم سابقا ركلة حرة احتسبت لصالحه ليحرز هدفه 26 في الدوري هذا الموسم.

ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة الهدافين برصيد 28 هدفا متقدما بهدف واحد على دييجو كوستا مهاجم أتليتيكو.

وأصبح رصيد برشلونة بعد هذا الفوز 81 نقطة من 34 مباراة وتقدم إلى المركز الثاني متقدما بنقطتين على غريمه ريال مدريد الذي خاض 33 مباراة. ويحتل أتليتيكو القمة برصيد 85 نقطة من 34 مباراة.

وقال خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة لمحطة كانال بلوس الاسبانية \\\"نصنع عددا كبيرا من الفرص لكن نجد صعوبة في تسجيل الأهداف.\\\"

وأضاف اللاعب الأرجنتيني الذي منع البديل ميكل ريكو من إدراك التعادل لبيلباو في اللحظات الأخيرة \\\"يجب أن نلعب بأفضل طريقة ممكنة في المباريات القليلة المقبلة.\\\"

وتابع \\\"يجب أن نتمسك بالأمل الضعيف الموجود ونحاول الفوز بكل المباريات المقبلة ونرى ما سيحدث.\\\"

ويعاني برشلونة من إصابة العديد من لاعبيه مثل المهاجم البرازيلي نيمار وثلاثي منتخب اسبانيا خوردي ألبا وجيرار بيكي والحارس فيكتور فالديس.

ويتقدم بيلباو بفارق ثلاث نقاط على أشبيلية صاحب المركز الخامس الذي واصل نتائجه الرائعة في الفترة الأخيرة وفاز 4-صفر على ضيفه غرناطة يوم الأحد.

وابتعد سيلتا فيجو من منطقة الخر وفاز 4-2 على ألميريا صاحب المركز قبل الأخير ليتقدم إلى المركز 12 بينما أصبح ريال بيتيس فريق الذيل قريبا من الهبوط بعد خسارته 3-1 أمام رايك فايكانو.

ويتأخر بيتيس بفارق ثماني نقاط عن ألميريا صاحب المركز 19.

اخر الأخبار