السفير عويضة يلتقي مطران باماكو في جمهورية مالي

تابعنا على:   14:37 2014-04-19

 أمد/ رام الله : إلتقى السفير عبد الكريم عويضة، سفير دولة فلسطين لدى جمهورية مالي صباح الأمس مع نيافة المطران جان زيربو، مطران باماكو، حيث نقل له تحيات الرئيس محمود عباس والشعب الفلسطيني وتهانيهم له ولجموع المسيحيين في مالي بمناسبة عيد الفصح المجيد، مؤكداً على عمق العلاقات بين الشعبين الفلسطيني والمالي بمختلف إنتمائتهم الدينية.

ودعا السفير عويضة نيافة المطران أن تكون فلسطين حاضرة في قداس العيد وأن تكون الصلاة ليعم السلام في الأرض المقدسة أرض الديانات السماوية، مهد السيد المسيح عليه السلام، وأن تتخلص فلسطين من الإحتلال لتكون مفتوحة لجميع المؤمنيين من كل الديانات.

ومن جهته شكر نيافة المطران السفير عويضة على هذه اللفتة الكريمة، حيث أعرب عن سعادته بهذه الزيارة، وأكد على أنه لا يمكن ان يكون هناك ذكر للسيد المسيح عليه السلام في أية صلاة دون أن تذكر فلسطين، مؤكداً أن صلاة العيد ستكون ليعم السلام فلسطين وكل العالم، ووجه الدعوة لسعادته لحضور قداس العيد ضيفاً عزيزاً على الكنيسة.

وقد قدم السفير عويضة هدية تذكارية لنيافة المطران تعبيراً عن إعتزاز الشعب الفلسطيني، وإهتمام الرئيس محمود عباس بجميع المؤمنين في مختلف أنحاء العالم ودعوته لهم لزيارة الأراضي المقدسة.

اخر الأخبار