المدرب بركات يحصل على شهادة "PRO" من قبل الاتحاد الآسيوي

تابعنا على:   02:04 2016-05-03

أمد/ القدس: نجح المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، عبد الناصر بركات، بإتمام كافة مراحل دورة المدرب المحترف الأولى في العالم "PRO"، التي استمرت على مدار عامين بالتنسيق بين الاتحاد القاري والأوروبي لكرة القدم.

وقال بيان صادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مساء الاثنين، إن بركات تلقى رسالة رسمية من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، تفيد بإنهائه كافة مراحل الدورة التي أشرف عليها محاضرون من عدد من دول أوروبية وآسيوية.

وأعرب بركات عن عظيم شكره وامتنانه لكل من ساهم بدعمه وإفساح المجال أمامه للانخراط في تلك الدورة، مقدرا الدعم الكبير من رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب وأسرة الاتحاد، على صعيد تذليل العقبات أمامه على مدار عامين من العمل المتواصل والشاق من أجل اجتياز الاختبارات العملية والنظرية لتلك الدورة التي جرت في العديد من دول العالم.

كما أعرب عن أمله بأن يشكل نجاحه بداية لسير العديد من المدربين الفلسطينيين على النهج نفسه، من أجل المشاركة والحصول على تلك الشهادة التي تعبر عن مدى التطور الحقيقي الذي تشهده الكرة الفلسطينية في الوقت الحالي.

وجدد بركات التزامه بمواصلة العمل بإخلاص وانتماء من أجل المساهمة في تطوير كرة القدم الفلسطينية، وبذل قصارى جهوده في سبيل تطوير منتخبنا الوطني الأول، والعمل بشكل متواصل من أجل تواجده بالنهائيات الآسيوية في الإمارات 2019.

اخر الأخبار