مروة المصري تنفي لـ (أمد) اعترافها للأمن الداخلي بوجود مخطط لإغتيال شخصيات فتحاوية

تابعنا على:   02:52 2016-05-01

أمد/ غزة- خاص : نفت مروة المصري " أم عمر" القيادية في حركة فتح ، ما نشرته بعض وسائل الاعلام التابعة لحركة حماس ، بأنها اعترفت بوجود مخطط بقيادة اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، لتصفية شخصيات فتحاوية في قطاع غزة .

وقالت المصري بإتصال مع (أمد) أن ما نشر محض افتراء وتبلي ولا يجوز ، وقد أكدت للمحققين الذين عرضوا من خلال توجيه اسئلتهم اشياء من هذا القبيل ونفيته نفياً قاطعاً ، وقلت لهم بأنكم تريدون أن تشعلوا النار داخل حركة فتح ، ومهما ارتفعت مستويات الخلاف التنظيمي في فتح إلا أنها تبقى خلافات بالرأي والمواقف تحكمها ضوابط النضال الوطني ولا تخرج عنه ، وأن هذه مجرد أوهام لا يؤمن بها سوى مخربون يريدون أن يدمروا المشروع الوطني برمته.

وأكدت المصري على أنها خرجت من جميع التحقيقات التي خضعت لها من قبل أجهزة أمن حماس ، دون أن تعترف بشيء لأن ليس لديها ما تعترف به ، وهو لا يخدم العلاقات الوطنية والتنظيمية ، وقالت أن فلسطين أكبر من الجميع وتوجيه البوصلة عن العدو الحقيقي وحرفها باتجاه الداخل الوطني خيانة عظمى.

 وكان موقع إخباري تابع لحركة حماس قد نشر تصريحاً على لسان القيادي في فتح أحمد نصر محافظ رفح ، أن الأمن الداخلي في حماس أبلغه بضرورة اخذه الحيطة والحذر لوجود اعترافات حصلوا عليها مؤخراً بأن حياته في خطر ، والذي أكد أن نتائج التحقيق لم تصله بعد من قبل داخلي حماس .

اخر الأخبار